HCL تستعرض مستقبل المؤسّسات الرقميّة القائم على التكنولوجيا خلال المنتدى الاقتصادي العالمي

HCL تستعرض مستقبل المؤسّسات الرقميّة القائم على التكنولوجيا خلال المنتدى الاقتصادي العالمي
أعلنت اليوم "إتش سي إل تكنولوجيز" ("إتش سي إل")، وهي شركة عالمية رائدة في مجال التكنولوجيا، عن مشاركتها في الاجتماع السنوي للمنتدى الاقتصادي العالمي في دافوس للعام الثاني على التوالي. وفي إطار منصّتها "إتش سي إل 2030"، ستستضيف الشركة مجموعة من الجلسات الحوارية حول ريادة الفكر، والاجتماعات، وحفلات التواصل في جناحها خلال الفعاليّة التي تستمرّ ثلاثة أيّام.

واستناداً إلى شراكتهما الناجحة خلال المنتدى الاقتصادي العالمي لعام 2019، ستعمل "إتش سي إل" و"فاست كومباني" على تسهيل النقاشات حول التقارب بين الابتكارات التقنيّة، والإبداع البشري، والتفكير الناقد. وستشهد جلسات "إتش سي إل" الحوارية في دافوس مشاركة روّاد الأعمال في النقاش حول مستقبل الابتكارات الرقميّة المرتبطة بالتوجهات الديموغرافيّة، والمجتمعيّة، والتقنيّة التي ترسم معالم عالمنا المترابط والمعقّد.

ويشمل جدول أعمال البرنامج جلسات مهمّة – بما في ذلك "الرؤساء التنفيذيون: أَحدِثوا تغييراً جذرياً في أنفسكم"، و"أعمال مصرفية بلا حدود: رسم معالم منظومة ماليّة مفتوحة"، و"لحظات تكنولوجية حاسمة بحلول 2030"، و"مدّ جسور الثقة: تغيير مفهوم الثقافة في العالم الرقمي" – سيشارك فيها مسؤولون تنفيذيّون من المؤسسات العالميّة الأكثر ابتكاراً.

وسيعرض جناح "إتش سي إل" أيضاً الجوانب الهندسية والابتكارية في المنتجات والجوانب التكنولوجية لـ"المؤسسة الرقميّة 4.0"، لتسليط الضوء على كيفيّة قيام هذه الركائز برسم معالم مستقبل نماذج الأعمال في العصر الجديد، مع تطبيق عملي اليوم. وستقدّم منطقة العرض التقنيّة حلولاً تُحدث تغييراً جذرياً في مجال الذكاء الاصطناعي والتعليم الآلي، والأتمتة، وتقنيّة التعاملات الرقمية "بلوك تشاين"، وإنترنت الأشياء، والحوسبة الكموميّة، وتقنيّات تفاعل العملاء، في قطاعات مثل الخدمات الماليّة والتجزئة والرعاية الصحية والنقل والزراعة.

وقال سي. فيجاياكومار، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "إتش سي إل تكنولوجيز"، في هذا السياق: "بصفتها شريكاً استراتيجيّاً للمنتدى الاقتصادي العالمي، تفخر ’إتش سي إل‘ بالتعاون مع روّاد عالميّين لتطوير حلول مبتكرة للمساعدة على إيجاد حلول للتحديات الناشئة التي تواجه الشركات والمجتمع ككل. ويتمحور هدف ’إتش سي إل‘ حول دعم الأفراد والمؤسّسات الرقميّة بتكنولوجيا تُحدث تغييراً جذرياً لإيجاد مستقبل متماسك ومستدام. ونتطلّع إلى العمل مع المنظومة العالميّة في دافوس لإيجاد حلول لبعضٍ من المشاكل الأكثر إلحاحاً حول العالم، عبر جعل تكنولوجيا الغد حقيقة واقعةً اليوم".

التعليقات