"ميموريز لإدارة الفعاليات" تقدم عروضاً مبتكرة خلال تخريج طلبة "أكاديمية شرطة دبي"

"ميموريز لإدارة الفعاليات" تقدم عروضاً مبتكرة خلال تخريج طلبة "أكاديمية شرطة دبي"
رام الله - دنيا الوطن
حققت "ميموريز لإدارة الفعاليات" (Memories Events)، الشركة المتخصصة في مجال تنظيم وإدارة الفعاليات والحاصلة على 15 شهادة في موسوعة "جينيس" العالمية، نجاحاً جديداً خلال حفل تخريج طلبة الدراسات العليا والدفعة الـ 27 من الطلبة المرشحين في "أكاديمية شرطة دبي"، الذي احتضنته مؤخراً "كوكاكولا أرينا" في "سيتي ووك" بحضور ما يزيد عن 10,000 زائراً. وشهد حفل التخريج إقبالاً لافتاً من نخبة الإعلاميين المحليين والعالميين ليتحول من فعالية محلية إلى عالمية، في ظل التعاون المشترك بين "أكاديمية شرطة دبي" و"ميموريز لإدارة الفعاليات"، والذي أثمر عن عروض مبتكرة أقيمت للمرة الأولى في العالم، إلى جانب عرض إضاءة فني وعرض شامل للتشكيلات وعروض نوعية باستخدام تقنية (6D).

تولى خبراء من "ميموريز لإدارة الفعاليات" مسؤولية الإشراف على آلية الدخول والخروج من وإلى حفل التخريج، فضلاً عن تصميم ورسم التشكيلات على الأرض والتي أظهرت صور أصحاب السمو الشيوخ، وذلك بمشاركة أفراد الشرطة الذين قاموا بتطبيقها بطريقة احترافية. وعملت "ميموريز لإدارة الفعاليات" بابتكار المحتوى المرئي والصوتي والقصص بالتعاون مع شركة متخصصة من برلين، ومع " فيلهارمونيك"، التي تعتبر إحدى أكبر المدارس الموسيقية بالعالم. وتم التعاون أيضاً مع الفنان سليم عساف، الذي كان العمل من كلماته وتأليفه الموسيقي، إلى جانب الفنان القدير جهاد الأطرش الذي قام بالإلقاء. أما المقطع الخليجي، فكان من تأليف العقيد محمد الشاعر وتوزيع فارس مسعد. وتم تسجيل العمل في استوديوهات "بانونيا" في بودابست، وجرى التعاون مع " أوركسترا بيت اينياي ". وقامت "ون 11" (one 11)، الشركة الشقيقة لـ "ميموريز لإدارة الفعاليات"، بتنفيذ كافة الحملات التسويقية لحفل التخريج بالكامل.

وقال وائل جابر، المؤسس والمدير التنفيذي لـ "ميموريز لإدارة الفعاليات": "يشرّفنا التعاون للعام الثاني على التوالي مع "أكاديمية شرطة دبي" في تنظيم حفل تخريج الدفعة السابعة والعشرين من الطلبة المرشحين، كان الوقت هو التحدي الأكبر بالنسبة لنا، حيث توجّب علينا إتمام كافة الاستعدادت من الناحية التصميمية والتنفيذية والتسويقية خلال فترة زمنية محدودة. ونجحنا بالفعل بمواجهة كافة التحديات بالتنسيق الفعال مع "أكاديمية شرطة دبي" ونخبة الشركاء العالميين، وخرجنا بعروض هي الأولى من نوعها عالمياً بالاعتماد على تقنيات متقدمة

واتّسم حفل تخريج الدفعة السابعة والعشرين بقفزة نوعية وصلت به إلى العالمية، حيث تعاونت "ميموريز لإدارة الفعاليات" مع نخبة الشركاء الدوليين لتقديم لوحات متكاملة تحمل في مضمونها عراقة وأصالة الإمارات، مع نفحات مبتكرة باستخدام أحدث الابتكارات المتقدمة. وبالتزامن مع تسارع وتيرة الاستعدادات لاستضافة معرض "إكسبو 2020 دبي"، تميز حفل التخريج بسلسلة من العروض ذات التصاميم الإبداعية والمحتوى المرئي المميز لسرد قصة تحت عنوان "من الوصل إلى الوصل". وقامت الشركة بتركيب حوالي 880 جهاز إضاءة وإسقاط ضوئي للخروج بعمل عالمي متفرد بكافة المقاييس. 

وتعتبر "ميموريز لإدارة الفعاليات" إحدى الشركات الرائدة في عالم إدارة وتنظيم الفعاليات، مدعومةً بسجل حافل بالنجاح والذي أهّلها للحصول على 22 جائزة مرموقة خلال عامين، بما فيها 15 شهادة في موسوعة "جينيس" للأرقام القياسية. وتقدم الشركة محفظة واسعة من الخدمات التي تشمل إدارة الفعاليات وحلول التسويق الإبداعي وابتكار المحتوى وعروض الطائرات بدون طيار وأنظمة التكنولوجيا الفائقة، إلى جانب خدمات الترفيه والتصوير والإنتاج والرسوم المتحركة وغيرها الكثير. وتدير الشركة، التي تتخذ من دبي مقراً لها، مشاريع دولية في مختلف أنحاء العالم، بما فيها سويسرا والسعودية والولايات المتحدة الأمريكية وجورجيا وغيرها.

ويجدر الذكر بأنّ حفل تخريج طلبة الدراسات العليا والدفعة الـ 27 من الطلبة المرشحين في "أكاديمية شرطة دبي" شهد تخريج 117 طالباً حاصلين على الليسانس في القانون وعلوم الشرطة، من بينهم 101 طالباً من دولة الإمارات و8 من المملكة السعودية و7 من مملكة البحرين و1 من دولة الكويت. وتم أيضاً تخريج 52 طالباً في برامج الدراسات العليا الحاصلين على درجتي الماجستير والدكتوراه.