"كوغنيت بيوسيرفيسز" تستكمل تمويل السلسلة "بي" وتكمل الاستحواذ على "كوبرا بيولوجيكس"

أعلنت شركة كوغنيت بيوسيرفيسز، وهي شركة بارزة متخصصة في تطوير العقود والتصنيع متخصصة في الخلايا ومنتجات علاج الخلايا، أنها أكملت الاستحواذ على شركة كوبرا بيولوجيكس، وهي شركة بارزة متخصصة في تطوير العقود والتصنيع متخصصة في توفير خدمات تطوير وتصنيع الحمض النووي بلازميد والناقلات الفيروسية.

قادت الشركة المساهمة الحالية فيكوغنيتإي دبليو هيلثكير بارتنرز والمستثمرون المشاركون في الاستثمار فيكوغنيتوتمويل شراء شركة كوبرا، بمشاركة شركة ميديفيت بارتنرز.

ومع إضافة خبرة كوبرا المتخصصة فيدي أن أيه (الحمض النووي) لبلازميد والناقلات الفيروسية والبروتين والميكروبات، من التطوير إلى النهاية، تتمتعشركة كوغنيتبموقع جيد كمزود عالمي رائد للخدمات لتقديم حلول تطوير وتصنيع الأدوية للخلية والجينات وصناعة العلاج المناعي والطب التجديدي في جميع أنحاء العالم.

تمتلك كوبرا بيولوجيكس مرافق cGMP في المملكة المتحدة والسويد. تشغلكوغنيتمنشأة تصنيع تبلغ مساحتها 80،000 قدم مربع في مدينة ممفيس بولاية تينيسي، ومرفق تطوير متخصص في مدينة بلتيمور.

وقال ج. كيلي غانجي، الرئيس التنفيذي لشركةكوغنيت: "إننا سعداء جميعًا بإغلاق هذه الصفقة والبدء في تقديم عرض القيمة المشتركة. إن خبرةكوغنيت-كوبراالمدمجة والبنية التحتية والبصمة الجغرافية للشركتين تضع الشركتين فورا في موقع لتلبية احتياجات السوق الحالية والمستقبلية بشكل أسرع وفعال وشامل، مع تركيزنا على امتلاك وتحسين الجوانب المعقدة في سلسلة التوريد. وبدعم هذا الاستحواذ فإننا نعمل على توسيع قدراتنا التجارية لتوفير خيار فريد وقابل للتطوير بشكل فعال لتطوير وتصنيع الأدوية لعملائنا ومرضاهم ".

تدعم هذه المعاملة أيضًا مهمةكوغنيتلتلبية احتياجات المستهلك النهائي لخدماتها - المرضى ذوي الاحتياجات الطبية غير الملباة مع الحفاظ على التركيز على توفير الوصول السريع إلى قدرات التصنيع المتقدمة المدمجة في بيئة تصنيع قابلة للتطوير.

التعليقات