رولز-رويس موتور كارز.. التصميم حسب الطلب هو جوهر رولز-رويس

رام الله - دنيا الوطن
شهد عام 2019 تقديم وحدة رولز-رويس بيسبوك كولكتيف، وهي عبارة عن مجموعة من مهندسين ومصممين وحرفيين يعملون في دار رولز-رويس في جودوود، إنكلترا، أكبر عدد من السيارات المصممة حسب الطلب ضمن برنامج بيسبوك في تاريخ العلامة الممتد على 116 سنة. وبفضل مستويات غير مسبوقة من الإبداع تحققت أفكار وتمنيات العملاء الأكثر تميزاً وأصبحت واقعاً ملموساً. وتقريباً كلّ سيارة من السيارات التي تمّ تسليمها عام 2019 والبالغ عددها 5,152 سيارة كانت مصممة حسب الطلب من قبل وحدة التصميم هذه.

وصرّح تورستن مولر-أوتفوس، الرئيس التنفيذي لرولز-رويس موتور كارز، قائلاً: "يشرّفني أن أقول إن الحرفيين في رولز-رويس من سيدات وسادة قد تفوّقوا على أنفسهم مرة جديدة في إبداع مجموعة من السيارات الاستثنائية، والمصممة بما يستجيب لمتطلبات مجموعة من الأفراد الأكثر نفوذاً وتميّزاً في العالم. فهذه السيارات تصبح أعمالاً فنية فريدة وهو إنجازٌ استثنائي لمعرفة أنّ هذه السيارات كلّها قد تمّ بناؤها على خطّ إنتاج واحد في دار رولز-رويس في جودوود، غرب ساسكس. ويثبت مرة تلو الأخرى أنه لا حدود لمهارات هؤلاء الأشخاص."

في ما يلي لمحة عن مجموعة من أرقى الأمثلة من السيارات المصممة ضمن برنامج بيسبوك للتصميم حسب الطلب وللحرفية العالية المنجزة في دار رولز-رويس خلال عام 2019.