"إكس إكس نتوورك" تعلن عن أوائل الداعمين لمبيع عملة "إكس إكس"

"إكس إكس نتوورك" تعلن عن أوائل الداعمين لمبيع عملة "إكس إكس"
أعلنت "إكس إكس نتوورك" عن دعم روّاد العملات المشفرة، بما فيهم كريس لارسن، للمبيع الأوّل في جزر كايمان لعملة "إكس إكس" ابتداءً من 23 يناير 2020.


وتُعدّ "إكس إكس" عملة رقميّة كميّة آمنة مصمّمة لدعم وتحفيز المنظومة اللامركزيّة لـ "إكس إكس نتوورك"، وهي تكنولوجيا التعاملات الرقمية "بلوك تشين" الثوريّة التي تحمي الخصوصيّة، التي يقودها ديفيد تشاوم، مؤسّس مشروعَي "إليكسير" و"براكسيس" اللذَين تستند إليهما "إكس إكس نتوورك".

وقال كريس لارسن، رائد الأعمال الذي يطلق باستمرار أعمالاً ناشئة، والمشارك في تأسيس "ريبل نتوورك"، والمناصر طويل الأمد لخصوصيّة المستهلكين، في هذا السياق: "لقد كان ديفيد تشاوم مدافعاً عن الخصوصيّة في العالم الرقمي طوال ما يقارب أربعين عاماً. وأنا فخور بأنّني من أوائل الداعمين، وأتطلّع إلى رؤية تقنيّة ’بلوك تشين‘ هذه التي تتعامل مع المستهلك تفتح الباب أمام الاستعمال الآمن من قبل ملايين الأفراد في حياتهم اليوميّة".

وسيتمّ توزيع ملكيّة "إكس إكس نتوورك" والتحكم بها بشكلٍ واسع على الأشخاص في جميع أنحاء العالم من دون الحاجة إلى مساندة من أموال استثمارية خاصة. سيمتلك لارسن ورائدان آخران في مجال العملات المشفرة حوالي 2.5 في المائة من النقود، وسيبلغ مجموع الدعم الإضافي من مشغلي أجهزة التخزين "ألفا" ومزودي خدمات آخرين حوالي 0.1 في المائة من النقود. وكمكافأة لهم على دعمهم ومساعدتهم في المراحل الأولى، بيعت هذه النقود للمموّلين الأوائل بخصم 20 في المائة من سعر البيع للجمهور، والذي يبلغ 0.35 دولار أمريكي.

وصرّح ديفيد تشاوم قائلاً: "يسرّنا أن نشهد دعماً من جميع أنحاء العالم لبيع عملة ’إكس إكس‘ للجمهور، بما في ذلك المستثمرين على كافة المستويات. وأنا فخور بالأخص بأنّ روّاداً لامعين قد دعموا المشروع".

وسيجري التوزيع المبدئي للنقود عبر عقود ذكيّة بمعيار "إي آر سي-1404" على أشخاص غير أمريكيين. ويُخطّط لتحويل العقود الذكيّة رسمياً إلى نقود "إكس إس " ومن خلال "مين نت" من "إكس إكس نتوورك"، ربما من خلال عقدٍ وسيطٍ ذكي.

وسيتمّ الإعلان عن أيّ من التفاصيل الكاملة حول عمليات البيع التي ستقوم بها "إكس إكس نتوورك" للجمهور من خلال الموقع الإلكتروني xx-coin.io، الذي يجب أن يكون المصدر الوحيد للمعلومات. ولا يجب الاعتماد على أيّة مصادر أخرى للمعلومات. إن أي عرض للنقود أو ما يساويه غير متاحٍ للأشخاص الأمريكيّين.

التعليقات