"الرعاية" تنفذ مرحلة جديدة من مشروع كنزة الشتاء

"الرعاية" تنفذ مرحلة جديدة من مشروع كنزة الشتاء
رام الله - دنيا الوطن
في ظل الموجات والعواصف الباردة التي يشهدها لبنان هذا العام، تزداد حاجة طلاب المدارس الرسمية والشبه مجانية لوسائل الدفء وخاصة الملابس الشتوية. لذا نفذت الرعاية مرحلة جديدة من مشروع كنزة الشتاء لطلاب المدارس الرسمية والشبه مجانية في مدينة صيدا وجوارها.

وانطلقت الجولة من جمعية رعاية الطفولة والأمومة بحضور الأستاذ هاني أبو زينب رئيس مجلس أمناء الهيئة الإسلامية للرعاية ووفد من المؤسسة، حيث كان في استقبالهم المربية نازك الظريف مدير الروضة، ثم قام الوفد بجولة على الصفوف وقدموا الكنزة للطلاب. المربية الظريف أشادت باستمرارية المشروع هذا العام بالرغم من الظروف الإقتصادية الصعبة، مشيرةً لمساهمته في إدخال الدفء لقلوب الطلاب الأكثر حاجة في الروضة.

ثم تتابعت الجولة في مدرسة صيدا المختلطة المتوسطة الرسمية – القناية، حيث قامت الأستاذة مرفت السن مديرة المدرسة باستقبال الوفد، ليقوموا بعدها بتوزيع الكنزات على الطلاب. المربية مرفت السن أثنت على الشراكة والتوأمة الفاعلة بين المدارس والرعاية لما فيه مصلحة الطلاب.

الأستاذ هاني أبو زينب أكّد مع اختتام الجولة على سعي الرعاية لتقديم كنزة الشتاء هذا العام لـ 2000 طالب. مشيراً بأن المشروع يهدف لتعزيز التكافل الإجتماعي بين أفراد المجتمع ويخلق جو من التعاون والتكاتف والمشاركة بين مختلف شرائحه. أبو زينب دعى أهل الخير للمساهمة في المشروع من خلال تبرعهم بقيمة الكنزة التي يبلغ ثمن الواحدة منها 10 آلاف ليرة لبنانية خاصة في هذه الظروف القاسية التي يعجز الأب عن تأمين وسائل التدفئة لأطفاله.










التعليقات