مدرسة حفصة بنت عمر الأساسية للبنين تحتفي بأوائل طلابها

مدرسة حفصة بنت عمر الأساسية للبنين تحتفي بأوائل طلابها
رام الله - دنيا الوطن
احتفت مدرسة حفصة بنت عمر الأساسية للبنين بطلابها الأوائل في الفصل الدراسي الأول، بحفل بعنوان "تعليم ممتع .. لجيل مبدع"، وبمشاركة مدير التربية والتعليم في شمال غزة أ. نبيل العرابيد، والمدير الإداري أ. جواد صالحة، ورئيس قسم العلاقات العامة والإعلام أ. اسماعيل البياري، ورئيس قسم الصحة المدرسية أ. ميسرة عوكل، ومدير المدرسة أ. مغنم عبد الرحمن، وشخصيات من المجتمع المحلي، إضافةً لمعلمي المدرسة وطلابها، وذلك بصالة النخيل.

ورحب أ. عبد الرحمن بالحضور جميعاً، مهنئاً الطلبة المتفوقين بهذا الإنجاز الذي ما كان ليتحقق لولا العمل بروح الفريق وتفاني العاملين في المدرسة لإنجاز واجباتهم على الوجه الأكمل، رغم كل الصعوبات المادية التي يعانونها.

وفي كلمته أشاد أ. العرابيد بالطلبة المتفوقين داعياً إياهم لمراكمة هذا الانجاز في الفصل الدراسي الثاني وتحصيل أعلى الدرجات، كما وجه التحية لإدارة المدرسة وهيئتها التدريسية على اجتهادهم وتميزهم، مؤكداً أن تفوق الطلاب هو انعكاس لإخلاص معلميهم ونجاحهم.

كما أثنى أ. العرابيد على مدارس الشمال الذي طالما قدمت أفضل النماذج العلمية والمهنية في مختلف المجالات.

هذا وتخلل الحفل مجموعة من الفقرات الفنية الشيقة التي قدمها الطلاب، وفي الختام تم توزيع شهادات التقدير على الطلبة المتفوقين، مع أطيب تمنيات الحضور للطلاب المحتفى بهم بدوام التوفيق والتفوق.

كما و كرم مدير التربية والتعليم شمال غزة أ. نبيل العرابيد المهندس عبد الهادي الحوراني عضو مجلس أولياء أمور المدرسة لدعمه الاحتفال و مديرة مدرسة أبو تمام المشتركة أ. سهير عايش ونائبتها أ. أمل الرشايدة لمساعدتها في الحفل مع فرقة المدرسة.