أبوغزاله يبحث مع شركة ENGAGE سبل دعم الموهوبين الفلسطينيين من ذوي الإعاقة

أبوغزاله يبحث مع شركة ENGAGE سبل دعم الموهوبين الفلسطينيين من ذوي الإعاقة
رام الله - دنيا الوطن
استقبل الدكتور طلال أبوغزاله المدير التنفيذي لشركة  ENGAGE للخدمات التعليمية والشبابية في رام الله الدكتور داود القواسمي والوفد المرافق له والذي ضم فريق مبادرة Habby ممثلاً بالمهندسة فاطمة عديلي والدكتور محمد بشارات.

وبحث الجانبان سبل التعاون في مجال خدمة الشباب الفلسطيني وتطوير مهاراتهم، وتم الاتفاق على توقيع اتفاقية تعاون لدعم مشروع "منصة ذوي الهمم" الإلكترونية المختصة برعاية الموهوبين الفلسطينيين والموهوبين من ذوي الإعاقة والاحتياجات الخاصة.

ويسعى الجانبان من خلال هذا التعاون إلى إبراز مواهب الشباب الفلسطيني وفتح مجالات عمل وأسواق جديدة لمنتجاتهم وإبداعاتهم.

كما سيتم التعاون من خلال مكتب "أبوغزاله العالمية" في رام الله على تدريب الشباب من مختلف الفئات، لما للتدريب من أهمية في تطوير مهارات الشباب وبناء قدراتهم من خلال مبادرة "ابتكار"، وكذلك تأهيليهم لإنشاء فرص عمل خاصة بهم، أو العمل في الفرص التي يوفرها لهم سوق العمل، حيث سيتم التعاون للتدريب على البرامج التي توفرها أكاديمية أبوغزاله والتي تزيد عن 500 برنامج تدريبيجميعها تخدم الشباب.

يشار إلى أن "أبوغزاله العالمية" ترعى بالتعاون مع مجموعة من مؤسسات القطاع الخاص الفلسطيني مبادرة "ابتكار" والتي تسعى إلى تشجيع ورعاية الابتكار لدى الشباب الفلسطيني من خلال استهدافهم في مراحل عمرية مبكرة في المدارس والتي من المتوقع إشهارها خلال حفل رسمي خاص في شباط 2020.


التعليقات