‫"AirWorks" تدشن دورة تدريبية جديدة عبر الإنترنت عن كاميرا "Osmo من DJI"

  كاميرا الجيب Osmo عبارة عن كاميرا محمولة ثلاثية المحاور مثبتة بإطار جمبال وتنتجها شركة DJI، كما وتمثل الأداة المثالية لتسجيل كل لحظة من لحظات الحياة، العادية والاستثنائية. وتجمع تلك الكاميرا أحدث التقنيات في شكل جسم صغير خفيف الوزن يتناسب مع راحة اليد بل ويمكن وضعها داخل الجيب (ومن هنا جاء اسمها). وقد صمِّمت كاميرا الجيب Osmo للأشخاص دائمي التنقل والباحثين عن لحظات تستحق مشاركتها مع الآخرين، ولذا فهي صديق جدير بالثقة لالتقاط مشاهد مصورة انسيابية خلال التجوال. ولكن أية أداة لا تصبح مفيدة إلا عندما يستخدمها شخص ما ولذا فهي دائمًا ما تمثل فكرة طيبة لمن لا يتوقفون عن التعلُّم. ولهذا السبب طرحت شركة AirWorks دورة تدريبية جديدة عبر الإنترنت عن كاميرا الجيب Osmo التي تنتجها DJI كي يتعرف مستخدموها على كافة خصائصها والطريقة الصحيحة لتعزيز تلك الخصائص وزيادة فاعليتها لمتابعة أية مشروعات مبتكرة.

تقدم AirWorks لعملائها هذه الدورة التدريبية كهدية مجانية خاصة وهي متاحة لأي شخص يشتري كامير الجيب Osmo من متجرها (سواءً الفعلي أم الإلكتروني): وتمثل هذه الدورة التدريبية قيمة مضافة بحق إذ تطلق العنان لكامل إمكانات هذه الكاميرا.

تنقسم الدورة التدريبية إلى 6 فصول يتطرق كل منها إلى جانب معين من جوانب كاميرا الجيب Osmo على النحو التالي: تتيح هذه الدورة التدريبية إمكانية الولوج إلى الدورات التدريبية المصورة والمنتديات والاختبارات السريعة بحيث تتيح للمتدربين خوض تجربة تعليم تفاعلية والشعور بالثقة في مهاراتهم لالتقاط مشاهد مصورة.  من الممكن الولوج إلى الفصل الأول الافتتاحي مجانًا ولذا يستطيع أي شخص مهتم بالدورة التدريبية التعرف على ما يتوافر داخل المنصة التعليمية.

وتضمن AirWorks طوال مدة الدورة التدريبية تقديم المساعدة من جانب مُحاضر يشرح المادة التعليمية عبر الإنترنت لتبديد أية شكوك قد تظهر بشأن هذه الأداة. ومن المقرر، بنهاية الدورة التدريبية تنظيم امتحان نهائي لاختبار المهارات المكتسبة والحصول على شهادة من القسم التعليمي لشركة DJIl.

وقد صُمِّمت المنصة لمنح المتدربين تجربة تعليمية تتميز بالسلاسة يتسنى الولوج إليها عن طريق الحاسوب الشخصي أو الهاتف النقال في أي وقت.

وتستطيع كامير الجيب Osmo التقاط صور بدرجة وضوح تصل إلى 12 ميجا بكسل ومقاطع مصورة تصل درجة وضوحها إلى 4000 بكسل/640 لقطة/ثانية بواقع 100 ميجابت/ثانية لإعطاء نتائج مدهشة بحق.  إن كاميرا الجيب Osmo مثالية لمخرجي السينما أو مديري المدونات المصورة أو الرحالة أو مبدعي الأعمال العرَضية إذ تضمن خصائص هذه الكاميرا تلبية احتياجات أي من هؤلاء وغيرهم من مستخدميها.

تعمل الكاميرا باستخدام تطبيق DJI Mimo الذي يعمل تلقائيًا عند ربط كامير الجيب Osmo بأي هاتف ذكي.  كما تمتاز الكاميرا بأدوات تحرير مذهلة وتتيح التواصل مع مجتمع التصوير الفوتوغرافي على الإنترنت حيث يستطيع الشخص نشر النصائح والحيل التي يعرفها بشأن رواية الحكايات. وتوفر الكاميرا نماذج صممها خبراء كما تتيح الفرصة لتصميم نماذج جديدة، فضلاً عن إضافة مقاطع غنائية تجعل من أي مقطع مصور تجربة حية، والخيارات في هذا الصدد لا حصر لها.

كما تتميز كاميرا الجيب Osmo بخاصيتين مذهلتين أخريين هما: خاصية التتبع النشط "Active Track" وخاصية التعرف على الوجوه "Face Track". تتيح خاصية التتبع النشط التعرف على الغرض الذي وقع عليه الاختيار للتصوير وتتبعه وتصويره. أما خاصية التعرف على الوجوه فهي قادرة على التعرف على الوجوه في أثناء وضعية التصوير الشخصي "السيلفي" والحفاظ على الغرض موضوع التصوير في بؤرة الكاميرا بشكل دائم.

إن الخيارات متعددة ولكن كل شيء يصبح أكثر وضوحًا بفضل كامير الجيب Osmo من خلال الدورة التدريبية التي تقدمها DJI عبر الإنترنت. وأما المنصة التفاعلية فتجعل من عملية التعُّلم ممتعة وسهلة وتتيح للمتدربين كافة المعلومات المطلوبة في مكان واحد وتبين لأول وهلة كيفية استخدام هذه الكاميرا الصغيرة والجبارة في آن واحد بجميع جوانب عظمتها وتألقها.

التعليقات