اللون الوردي.. ديكور جديد في عام 2020

اللون الوردي.. ديكور جديد في عام 2020
يفضل البعض استخدام اللون الوردى بدرجاته المختلفة لدهان جدران مختلف غرف المنزل، لأسباب مختلفة منها إضافة بهجة للمكان أو لتناسق اللون مع قطع الأثاث المختلفة، أو حسب الذوق الشخصى، أو لأنه من الألوان المميزة التى جعلته من الألوان الشعبية فى عام 2020، ولكن يحتاج اللون لاتباع بعض النصائح حتى إختياره لديكور المنزل، والتى نتعرف عليها فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره صحيفة (اليوم السابع) نقلاً عن موقع "mydomaine."  .

طرق مختلفة لاستخدام اللون الوردى بغرف المنزل
 - جدران وأريكة باللون الوردى
 يمكن دهان جدران غرفة المعيشة باللون الوردى مع إضافة أريكة بنفس اللون، مما يضيف بهجة للغرفة، مع اختيار لوحة فنية تحتوى على لون وردى مع لون أخر مثل الأخضر، مع وضع سجاد يجمع بين العديد من الألوان مثل اللون الأحمر والأخضر وغيرها.

ورق حائط ورق الشجر بالحمام
قد يفضل البعض استخدام اللون الوردى بالحمام، وعندئذ يفضل استخدام ورق حائط يحتوى على أشكال من ورق الشجر مع وضع حوض استحمام ذو لون وردى، لإضافة لمسة أنيقة بالحمام مع وضع بلاط ذو شكل هندسى يمزج بين الأسود والرمادى.

دهان جدران سفرة الطعام باللون الوردى
 يمكن المزج بين اللون الأبيض والوردى بدهان جدران غرفة سفرة الطعام، مثل دهان الجزء العلوى باللون الأبيض والسفلى بالوردى، مع وضع مائدة طعام ذو لون وردى ودهان باب الغرفة بنفس اللون، مع وضع مقاعد مختلفة الألوان.

غرفة مكتب ذو لون وردى
 قد يفضل البعض استخدام اللون الوردى لدهان جدران المكتب مع وضع بعض النقوش على الجدران، وإضافة مقعد ذو لون كحلى، وترتيب الكتب المختلفة، ووضع لوحة فنية مختلفة الألوان مع تركيب ستائر لونها أبيض، مما يضيف أناقة للغرفة.

المزج بين لون خوخ والورد
ىيمكن المزج بين اللون الوردى والخوخ، من خلال وضع خزانة اكسسوارات أو ملابس ذو لون وردى، بغرفة جدارها لونه خوخ، مع وضع بعض الديكورات على الخزانة، لإضافة أناقة وجاذبية للغرفة.

دهان جدران غرفة الاستقبال باللون الوردى
 يفضل أيضاً دهان جدران غرفة الإستقبال باللون الرمادى مع إضافة أريكة بنفس اللون وكذلك المنضدة، مما يضيف بهجة وحيوية بالغرفة، مع وضع بعض الديكورات التى تتناسق مع لون الدهان، ويمكن دهان سلالم المنزل باللون الأصفر.





التعليقات