كوكاكولا أرينا دبي تستضيف فرقة "سوبر جونيور" في حفل لموسيقى البوب الكورية

كوكاكولا أرينا دبي تستضيف فرقة "سوبر جونيور" في حفل لموسيقى البوب الكورية
تعلن كوكاكولا أرينا دبي عن استضافة حفل لموسيقى البوب الكورية بتاريخ 20 مارس من هذا العام من تنظيم شركة "غريس آند كو".

يعد البوب الكوري نوع من موسيقى البوب التي نشأت في كوريا الجنوبية ثم أصبحت ظاهرة عالمية تجذب المعجبين في جميع أنحاء العالم.

ويحظى هذا النوع من الموسيقى بقاعدة جماهيرية كبيرة في المنطقة مع 10 ملايين متابع من حول العالم وسيشهد الحفل عروضًا لمجموعة من أبرز الفرق الكورية منها إن سي تي 127، وآر جي بي، ولابوم، وجون.

وتعد سوبر جونيور، المعروفة أيضًا باسم إس جاي أو سوجو، فرقة فتيان من كورية جنوبية حصدت جماهيرية على مستوى العالم بعد إصدار أغنيتها الأكثر مبيعًا “Sorry, Sorry” في 2009.

 
وتعتبر الفرقة الأكثر مبيعًا على مدار أربع سنوات متتالية على مستوى فناني البوب الكوري، وقد حازت على العديد من الجوائز بما في ذلك 13 جائزة موسيقية من جوائز Mnet الآسيوية للموسيقى، و19 جائزة من جوائز القرص الذهبي، بالإضافة لكونها ثاني فرقة غنائية تفوز بجائزة "فيفوريت آرتست كوريا" في حفل توزيع جوائز إم تي في الآسيوية لعام 2008، إلى جانب جائزة الفنان العالمي وجائزة أفضل قاعدة معجبين في جوائز اختيار المراهقين لعام 2015.

وقد أصدرت الفرقة العام الماضي ألبومها التاسع "Time Slip" بالتزامن مع بدء جولتها الموسيقية الثامنة.

وسيشهد الحفل المقام يوم 20 مارس مشاركة فرقة إن سي تي 127 التي أصدرت أول ألبوماتها NCT #127  عام 2016 والذي احتل المركز الثاني في تصنيف الألبومات "غاون" ثم تصدّر المراتب في الأسبوع الثالث من إطلاقه.

وأصدرت الفرقة مؤخرًا أول ألبوم للعروض الموسيقية الحية Neo City: Seoul – The Origin كما قدمت عرضًا في حفل توزيع جوائز ام تي في الأوروبية للموسيقى 2019 في إسبانيا لتدخل التاريخ كأول فرقة بوب كورية تشارك في هذا الحفل.

التعليقات