مباشر | تشييع الرئيس المصري الراحل محمد حسني مبارك بجنازة عسكرية

كيت ميدلتون تستلهم إطلالتها الأخيرة من ميجان ماركل

كيت ميدلتون تستلهم إطلالتها الأخيرة من ميجان ماركل
كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج
بدت كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج، أنيقة اليوم فى معطف مميز ورقيق من ماسيمو دوتى، عندما وصلت إلى كارديف صباح اليوم الأربعاء، وبدا وكأنها استلهمت إطلالتها وتأثرت بميجان ماركل دوقة ساسكس.

خرجت كيت ميدلتون، 38 عامًا، فى معطف ماسيمو دوتي الذي يبلغ سعره 349 جنيهًا إسترلينيًا، والذي يشبه إلى حد بعيد معطف ميجان ماركل من ريس، بسعر 345 جنيه إسترليني الذي ارتدته أثناء زيارتها إلى كندا هاوس هذا الشهر، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

ويتميز كلا المعطفين ببساطتهما، وخصر محدد، وأكمام مزينة بالأزرار، وجيبين فى منتصف المعطفين، وكلاهما طويل للغاية.

وأكملت كيت إطلالتها بحذاء شتوى طويل الرقبة، من رالف لورين، وارتدت تنورة من زارا، شبيهة بتلك التى ارتدتها ميجان ماركل سابقا.

جاء ظهور كيت اليوم أثناء زيارتها للعاصمة الويلزية، في زيارتها الثانية فى رحلتها التي استمرت ثلاث ساعات في أرجاء بريطانيا لإطلاق مسح تاريخي حول تطور الطفولة المبكرة.

قامت والدة الثلاثة بزيارة كارديف هذا الصباح لحضور درس حسي للأطفال في مركز "إيلى وكارو للأطفال"، حيث حضرت درس عن الدعم الذي يتلقاه الوالدن الجدد.

يقدم المركز خدمات الدعم للأطفال وأسرهم ويساعد الشباب ذوي الاحتياجات الخاصة بالإضافة إلى تقديم الدعم لتعليم الكبار ودعم الوالدين وفرق التعليم المجتمعي.

كما يوجد في المركز لعب مفتوح ووجبة إفطار وأنشطة ما بعد المدرسة ونوادي قضاء العطلات، وبدأت دوقة كامبريدج جولتها المنفردة في برمنجهام أمس الثلاثاء.

وفى أول ظهور بحفل رسمى عقب أزمة هارى وميجان، قدمت كيت ميدلتون عرضًا رائعًا أثناء انضمامها إلى الأمير وليام فى قمة الاستثمار البريطانية الأفريقية، فى قصر باكنجهام، حيث اختارت دوقة كامبريدج، البالغة من العمر 38 عامًا، ثوبًا أحمر لامعًا بقيمة 410 جنيهات إسترلينية من متجر Needle & Thread الراقى، لتحضر به حفل الاستقبال المسائى لقادة الدول الأفريقية المشاركين بالقمة، ويشار هنا إلى أن هذه العلامة التجارية هى المفضلة أيضًا من قبل الأميرة بياتريس.


التعليقات