الاتحاد للطيران تحتفل برأس السنة الصينية بطائرة ذات طابع صيني مميز

الاتحاد للطيران تحتفل برأس السنة الصينية بطائرة ذات طابع صيني مميز
رام الله - دنيا الوطن
تحتفل الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة برأس السنة الصينية الجديدة عبر تشغيل طائرتها المصممة بطلاء مبتكر "اختر الصين" على خط أبوظبي – شنغهاي، والتي تم تصميمها بطلاء فريد من نوعه احتفاءً بالحضارة والثقافة الصينية.

وسيستمتع جميع الضيوف على الرحلة رقمEY862  بتاريخ 24 يناير بقائمة طعام مميزة تشمل أفضل الأطباق الصينية التي تم إعدادها عن طريق فريق الطهاة الخاص بالاتحاد للطيران، كما سيتم تقديم قائمة الطعام الصينية في رحلات مختارة خلال فترة الاحتفالات بالسنة الصينية الجديدة.

وتم تصميم الطلاء المبتكر "اختر الصين" ليزين إحدى طائرات طراز بوينغ 787-9 ديملاينر التابعة للاتحاد للطيران بالتعاون مع شركة بترول أبوظبي الوطنية (أدنوك) التي أطلقت سلسلة من التصاميم المبتكرة والفريدة لأبرز الأسواق التجارية على الصعيد العالمي.

وستشمل قائمة الطعام الخاصة بضيوف مقصورات الدرجات المتميزة رقائق البسكويت الصيني الهش، ومجموعة من المقبلات الصينية المتنوعة، بالإضافة إلى طبق "نودلز" (الشعيرية الصينية التقليدية)، وللتحلية تشمل القائمة كعكة "نيان جاو" الطرية، وكعكة اسفنجية، وطبق من فاكهة الماندرين.

أما بالنسبة لضيوف الاتحاد في مقصورة الدرجة السياحية، ستشمل قائمة الطعام الخاصة باحتفالات رأس السنة الصينية الجديدة أشهى الأطباق الصينية التقليدية المكونة من "النودلز" ومجموعة من الحلويات الصينية التقليدية.

كما سيتم تقديم تشكيلة متنوعة من أفضل الأطباق والحلويات لضيوف صالات الإنتظار التابعة للاتحاد للطيران في مطار أبوظبي الدولي خلال فترة الاحتفالات بالسنة الصينية الجديدة.

وتزامنًا مع سلسلة الاحتفالات، ستتوفر قائمة الطعام الصينية في الفترة ما بين 25 إلى 31 يناير على رحلات مختارة من أبوظبي إلى وجهات تشمل بانكوك، وبكين، وتشنغدو، وكوالالمبور، وهونغ كونغ، وجاكرتا، ومانيلا، وسيول، وشانغهاي، وسنغافورة.