الهباش يكرم مخاتير وعشائر محافظة رفح

الهباش يكرم مخاتير وعشائر محافظة رفح
رام الله - دنيا الوطن
كرم د.محمود الهباش عدداً من مخاتير وعشائر محافظة رفح، حيث جاء هذا التكريم حرصاً منه على تعزيز المحبة والترابط مع عشائرنا وأهلنا في قلعة الجنوب الصامد.

وقد تم هذا التكريم في ديوان آل زعرب، هذه العائلة العريقة والكريمة والتي قدمت الشهداء والجرحى والأسرى، بحضور قيادة إقليم رفح ممثلة بأمير السر الأخ سهيل موسى وأعضاء قيادة الإقليم وقيادة المناطق التنظيمية.

وقد ألقى كلمة قاضي القضاة نيابة عنه الوزير أ. د. علي النجار عميد المعاهد الأزهرية في فلسطين، وقد نقل لمخاتير محافظة رفح تحيات الرئيس محمود عباس وتحيات الهباش، وحرصه الكبير على تكريمهم وإجلالهم.

وقد ألقى كلمة المخاتير المختار أبو ونيس زعرب، والذي رحب بها بالوفد الزائر وأشاد بدور الرئيس عباس، وبهذه اللفتة الكريمة من الهباش، والتي لم تكن غريبة عليه يوما.

وأكد بأن مخاتير ووجهاء وعشائر محافظة رفح سيبقون الدرع الحامي والحصن المنيع للمشروع الوطني الفلسطيني نحو التحرير ونحو الدولة وعاصمتها القدس الشريف.

وقد صدح شاعر العاصفة الشاعر علاء العبسي بأجمل الأبيات الزجلية ترحيبا بمخاتير وعشائر محافظة رفح على لسان الهباش، والذي زلزل الأرض بكلماته النارية والتي أعطت عشائرنا بعض حقوقهم مما قدموه ويقدموه خدمة للوطن ولأبناء شعبنا.

ومن جهته رحب أمين سر إقليم رفح سهيل موسى بالوفد الزائر، وشكرهم نيابة عن كل قيادة الإقليم لهذه الزيارة الكريمة، وأرسل تحياته القلبية الحارة للرئيس والهباش، وأعرب عن سعادته الكبيرة تجاه حرص القيادة الفلسطينية على التواصل مع كل فئات أبناء شعبنا الفلسطيني البطل.

وقد تضمن الوفد الزائر النجار، والأخ ياسر حجاج ممثل العلاقات الاجتماعية في مكتب قاضي القضاة، والأخ حسن صباح مدير عام المجلس الأعلى للشباب والرياضة في المحافظات الجنوبية، والشاعر علاء العبسي والأخ المناضل ابراهيم فرج.