السفير عبد الهادي يستقبل رئيس مجلس الوزراء السوري السابق

السفير عبد الهادي يستقبل رئيس مجلس الوزراء السوري السابق
رام الله - دنيا الوطن
استقبل السفير انور عبد الهادي مدير عام الدائرة السياسية لمنظمة التحرير الفلسطينية اليوم الأربعاء، محمد مصطفى ميرو رئيس مجلس الوزراء السوري السابق رئيس اللجنة الشعبية السورية لدعم الشعب الفلسطيني ومقاومة التطبيع في مقر الدائرة السياسية بدمشق.

وفي بداية اللقاء وضع عبد الهادي، مصطفى ميرو بصورة الانتهاكات الإسرائيلية وتصعيد دولة الاحتلال من جرائم الحرب ضد أبناء شعبنا وأرضه وممتلكاته ومقدساته، لا سيما التوسع الاستيطاني الاستعماري ونية إسرائيل بضم الأغوار وشمال البحر الميت الذي يأتي بدعم من الإدارة الأمريكية الشريكة بالاحتلال والمناهضة للحقوق الفلسطينية.

وتابع: إن سعي نتنياهو لضم الاغوار وشمال البحر الميت يأتي في مزاد الانتخابات الإسرائيلية من اجل تحقيق مكاسب انتخابية على حساب حق شعبنا بالحرية والاستقلال.

وأكد عبد الهادي بان الحق الفلسطيني لن يكون سلعة في مزاد الانتخابات الإسرائيلية وكما أسقط شعبنا والقيادة الفلسطينية وعلى رأسها الرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين الصفقات المشبوهة ضد قضيتنا فأنه سيدفن جميع المؤامرات التي تحاك لتصفية القضية الفلسطينية.

من جهته إدان السيد مصفى ميرو جميع المشاريع المشبوهة التي تحاك ضد القضية الفلسطينية ومن ضمنها صفقة العصر مؤكداً رفض سوريا لهذه المشاريع ووقوفها إلى جانب الحق الفلسطيني.

وأيضاً ادان السيد ميرو إعلان نتنياهو نيته ضم أراض فلسطينية في الضفة الغربية مشيراً بان هذا الإعلان يعد خطوة جديدة في الاعتداء على الحقوق الفلسطينية.

كما حيا مصطفى ميرو مواقف الرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين بتمسكه بالثوابت الوطنية والحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني.

وأكد أن اللجنة الشعبية السورية لدعم الشعب الفلسطيني ستواصل عملها على كافة المستويات في دعم صمود الشعب الفلسطيني في سوريا حتى عودته إلى وطنه وأيضاً أكد ميرو بأن اللجنة الشعبية السورية ترفض التطبيع مع الاحتلال
مالم ينل الشعب الفلسطيني حقه بإقامة دولته الفلسطينية المستقلة.

التعليقات