أندرسن جلوبال تنطلق في فلسطين لتوّسع حضورها في منطقة الشرق الأوسط

رام الله - دنيا الوطن
أعلنت شركة "أندرسن جلوبال" أنها أبرمت اتفاقية تعاون مع شركة المحاماة "شارب آند بيوند" للخدمات الاستشارية القانونية والاستثمارية ("إس آند بي") التي تتخذ من رام الله مقراً رئيسياً لها. وتعكس الاتفاقية انطلاقة الشركة للمرة الأولى في فلسطين، لتوسع بذلك منصتها العالمية في منطقة الشرق الأوسط.

هذا وتضم "شارب آند بيوند"، وهي شركة قانونية للخدمات المتكاملة تأسست عام 2017، أربعة شركاء وثمانية متخصصين قانونيين واستثماريين في طاقم العمل. يقدم صهيب الشريف، الشريك الإداري في مكتب الشركة، بالتعاون مع فريق "شارب آند بيوند"، الخدمات القانونية لكل من المؤسسات المحلية والدولية. وهم متخصصون في طيف واسع من القطاعات بما في ذلك الشركات، والعمل، والاستثمار، والعقارات، والعقود، والتجارة، والتحكيم، والإنشاءات، والخدمات المالية، والاتصالات، والملكية الفكرية، والضمان الاجتماعي وقانون الضرائب.

وقال صهيب في هذا الصدد: "يتألف فريقنا من محامين ذوي خبرة يزود عملاءنا بأفضل الخدمات ضمن فئتها بطريقة سلسة". وأضاف: "إنّ العمل مع المتخصصين الذين يشاركوننا التفكير نفسه هو في سلّم أولويتنا. ويسمح لنا التعاون مع شركة ’أندرسن جلوبال‘ بتوسيع عروض خدماتنا وتزويد عملائنا بمواهب عالمية رائدة غير محصورة جغرافياً".

ومن جانبه، قال مارك فورساتز، رئيس مجلس إدارة "أندرسن جلوبال" والرئيس التنفيذي لشركة "أندرسن": "بعد الإجتماع مع رنا وصهيب وفريق العمل، يتّضح لي أنهم يمتلكون معرفة متعمقة بالسوق، ويظهرون التزاماً بالإشراف والاستقلالية والشفافية". وأضاف: "يضعنا التعاون مع ’شارب آند بيوند‘ في الطليعة ويعود بالفائدة على المؤسسة الآن وعلى المدى الطويل، جيث أنها تعتمد على استراتيجية النمو الخاصة بنا في الشرق الأوسط وترسم لنا معالم المستقبل".

وتُعتبر "أندرسن جلوبال" رابطة دولية من الشركات الأعضاء المستقلة والمنفصلة قانوناً، وتضمّ أخصائيين في الخدمات الضريبية والقانونية من جميع أنحاء العالم. تأسست الرابطة في العام 2013 من قبل الشركة العضو الأمريكية "أندرسن تاكس" المحدودة. وتضمّ "أندرسن جلوبال" حالياً حوالي 5,000 أخصائي في جميع أنحاء العالم وتتمتع بحضور في أكثر من 167 موقعاً من خلال الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة.

التعليقات