الهباش يكرم مخاتير وعشائر محافظة شمال غزة

الهباش يكرم مخاتير وعشائر محافظة شمال غزة
رام الله - دنيا الوطن
كرم الدكتور محمود الهباش قاضي قضاة فلسطين ومستشار الرئيس للشؤون الدينية، عدداً من مخاتير ووجهاء عشائر محافظة شمال غزة وذلك يوم أمس الثلاثاء.

وقد جرى اتصال هاتفي تحدث به الهباش مع المخاتير والوجهاء مباشرة، رحب من خلاله بالحضور الكريم من المخاتير ومن قيادة إقليم حركة فتح في الشمال، ونقل لهم تحيات الرئيس محمود عباس واهتمامه المباشر بهم وبعموم أهلنا في قطاع غزة.

وشدد الهباش على حرصه على حالة التكاتف الجماهيري حول القيادة الفلسطينية في وقتنا الحاضر لردع كل محاولات الانفصال التي تسعى أمريكا ودولة الاحتلال لتكريسها، والتي ستنهار بمشيئة الله وبوعي وتكاتف أبناء شعبنا الفلسطيني البطل.

في نهاية كلمته دعا الهباش الله بأن تنطوي صفحة الإنقسام البغيض ويعود الوطن للحمته ووحدته ، ويدا بيد نحو الدولة وعاصمتها القدس الشريف.

من جانبه شكر الأخ حاتم أبو الحصين (أمين سر حركة فتح إقليم الشمال) هذه المبادرة الكريمة من قاضي قضاة فلسطين ، ونقل لسماحته تحيات كل أهلنا في محافظة الشمال، وأوصاه بنقل التحية والسلام للرئيس من كل أبناء محافظة الشمال.

وأكد بأن مخاتير ووجهاء وأبناء شمال قطاع غزة سيبقوا الدرع الحامي والحصن المنيع للمشروع الوطني الفلسطيني الوحدوي، وسيبقوا خلف وحول القيادة الفلسطينية الشرعية بقيادة الرئيس أبو مازن.

وألقى المختار أبو محمود أبو قادر كلمة المخاتير والعشائر نيابة عن جموع المخاتير، ووجه التحية لسماحة قاضي القضاة، وشكره على هذه اللفتة الكريمة تجاه عشائر شمال غزة، والتي تأتي من حرصه ومحبته الكبيرة لأهله في قطاع غزة، والتي صاغها بمواقفه الكريمة والكبيرة والمتواصلة في خدمة أبناء قطاع غزة.

ومن جهته صدح الشاعر علاء العبسي والمعروف بشاعر العاصفة بحنجرته الذهبية، أجمل وأصدق الكلمات التي رحب بها بعشائر شمال قطاع غزة، ونقل بها بأسلوبه الزجلي الجميل تحيات سماحة قاضي القضاة ، ونقل من خلالها أيضا تحيات عشائر
محافظة الشمال للسيد الرئيس أبو مازن، ولمستشاره الديني محمود الهباش.




















انتهى الحفل الكريم بتكريم المخاتير بتسليمهم دروع الشكر بحضور الأخ ياسر حجاج
ممثل العلاقات الاجتماعية في مكتب قاضي القضاة والوفد المرافق ، وبحضور قيادة
الإقليم وقيادة المناطق التنظيمية وسط جو من الفرح والرضا .