هنية يهاتف رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ويهنئ الأمير طلال بن بندر

هنية يهاتف رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ويهنئ الأمير طلال بن بندر
رام الله - دنيا الوطن
هاتف الأستاذ عبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس مؤسسة أمواج الرياضية، الأستاذ ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، لتقديم التهنئة له وللأسرة الرياضية السعودية بتأهل المنتخب الأولمبي لأولمبياد طوكيو ٢٠٢٠ بعد فوزه على أوزباكستان وتأهله لنهائي كاس اسيا تحت ٢٣ سنة.

ونقل هنية للمسحل تهاني الأسرة الرياضية الفلسطينية للمملكة العربية السعودية ملكاً وحكومةً وشعباً فى هذا اليوم السعيد للكرة السعودية، "مؤكداً أن ما يجمعنا بالسعودية ليس فقط كرة القدم، إنما الأخوة والمحبة والعلاقات التاريخية بين الشعبين الفلسطيني والسعودي".

فيما أعرب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم عن بالغ سعادته باتصال هنية مقدماً شكره وتقديره للأسرة الرياضية في فلسطين وللشعب الفلسطيني العظيم مؤكداً أن تأهل المنتخب السعودي للأولمبياد هو هو انجاز لكل العرب وسعادة لكل الشعوب العربية.

وقدم هنية التهنئة للأمير طلال بن بندر على ما تحقق من إنجاز كبير للكرة السعودية، والذي بدوره وجه التحية للأسرة الرياضية الفلسطينية على مواقفها النبيلة وقال: إن "فلسطين والسعودية هم جسد وروح واحدة لا تنفصل، وفرحتنا هي فرحة لكل فلسطيني وعربي".

التعليقات