تعرفي إلى أبرز صيحات مكياج عروس 2020

تعرفي إلى أبرز صيحات مكياج عروس 2020
تعبيرية
المكياج في تجدد دائم، وتظل الصبايا يحاولن مواكبة الموضة للظهور بأفضل اطلالة بيوم الزفاف، فكل فتاة بالطبع تتمنى أن تبدو أجمل من أيّ يوم مضى في حفل زفافها.

ولمظهر عصري وجذاب، إليكِ أبرز صيحات مكياج العروس 2020 بحسب مجلة (سيدتي):

الألوان الهادئة لأحمر الشفاه اللامع



أصبح التوجه الغالب نحو مظهر الفتاة الطبيعي بحفل زفافها، وإبراز جمالها من دون تغيير ملامحها، ولهذا برزت ألوان طبيعية وأقرب للون بشرة الصبايا، مثل الروز والسومون بخاصة مع لمسة الغلوس التي تُبرز أكثر جمال الشفاه، طبقيها مع مكياج ناعم بلمسة الهايلايتر البسيطة، لاطلالة متوهجة.


مكياج مع أحمر الخدود البارز



ليس هناك أجمل من أن تُبرز العروس جمال وجنتَيْها بأحمر الخدود، وهي من الصيحات التي برزت بفترة الستينيات والسبعينيات، مناسبة للصبايا صاحبات البشرة البيضاء، مع رموش كثيفة، لاطلالة متناغمة.


الألوان الترابية والبرونزية لظل الجفون


المميز بهذه الصيحة أنها تناسب الصبايا صاحبات البشرة البيضاء والخمرية، اعتمديه مع اللوك الترابي، والغلوس بألوان النود البنية والبيج بدرجاته المختلفة، لتحتفظي أيضًا بالمظهر الطبيعي لكِ بالمكياج، وهو السائد بأبرز صيحات مكياج 2020.


لمسات الغليتر


موضة الغليتر بعالم المكياج، أصبحت جزءًا أساسيًّا من اطلالات الكثير من العرائس بيوم الزفاف، تحديدًا مكياج العيون، الذي يُبرز جمال الصبيّة مع وجه متوهج ومضيء، وهو أكثر ما تبحث عنه بهذا اليوم المهم، فاللمسات اللامعة بشكل عام تمنح الصبايا بريقًا من نوع خاص، واطلالة غاية في الأناقة والجاذبية.

التعليقات