صور.. هنية: نشكر جوال علي الرعاية الدائمة لكرة الطائرة والرياضة

صور.. هنية: نشكر جوال علي الرعاية الدائمة لكرة الطائرة والرياضة
رام الله - دنيا الوطن
بحضور الوزير إبراهيم أبو النجا محافظ محافظة غزة، د. اسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة الاولمبية، عبد السلام هنية نائب رئيس اتحاد الكرة الطائرة، المهندس عمر شمالي المدير الإقليمي لشركة جوال، إسماعيل مطر عضو اتحاد الكرة، الحاج علي أبو حسنين رئيس منتدي رواد الحركة الرياضية وجبر عياش ممثل وزارة الشباب والرياضة وممثل الشرطة الفلسطينية والعديد من الشخصيات الرياضية والفرق المتوجة.

وحصل فريق خدمات جباليا على لقب بطولة الدوري، فيما حل فريق الصداقة وصيفا، وشباب جباليا في المركز الثالث، وفريق نماء رابعا.

وقال هنية: "يسعدني ويشرفني بنجاح أسرة كرة الطائرة باختتام الموسم الرياضي الثالث على التوالي في مسيرة الاتحاد المميزة".

وشكر هنية شركة جوال على رعايتها للاتحادات الرياضية واتحاد كرة الطائرة تجسيدا بدورها المميز في رعاية الحركة الرياضية، مؤكداً انه لولا جوال لما كان هناك رياضة في المحافظات الجنوبية.

وأشاد هنية بدور المهندس عمر شمالي الذي كان له الاثر الإيجابي في توفير الموازنات من أجل استمرار النشاط الرياضي.

وأكد هنية أن الرياضة لم تعد من أجل المنافسة والحصول على البطولات واصبحت رسالة وطنية وعنوان من عناوين المقاومة لمقارعة الاحتلال الإسرائيلي.

ووجه هنية الشكر للجنة الاولمبية برئاسة اللواء جبريل الرجوب على الجهود الكبيرة التي يبذلوها من أجل استمرار الحركة الرياضية في فلسطين.

كما وأشاد هنية بالتزام وانضباط الأندية لانجاح الموسم الرياضي رغم انعدام الإمكانيات المادية.

وهنأ هنية نادي خدمات جباليا بتتويجه بطلا لدوري جوال، وحصول نادي الصداقة على لقب الوصيف وأصحاب المركزين الثالث والرابع شباب جباليا ونماء الرياضي.

كما وشكر هنية أعضاء الاتحاد ولجانه المختلفة لانجاح الموسم الرياضي، مشيداً بجهود الشرطة والإعلام ووزارة الشباب والرياضة.

وكشف هنية عن تقديم مكافأة مالية بقيمة ٢٠٠٠ دولار للمشاركة في البطولة العربية في القاهرة الشهر المقبل.

وأعلن عن تقديم رعاية بقيمة ١٠٠٠ دولار للأندية المشاركة في بطولة الكأس في افتتاح الموسم الجديد خلال شهر ابريل المقبل.

بدوره هنأ المهندس شمالي نادي خدمات جباليا بحصوله على لقب دوري كرة الطائرة، وأندية الصداقة وشباب جباليا ونماء.

وأعرب شمالي عن فخره شركة حوال برعاية الاتحادات الرياضية منذ اكثر من 12 عاماً، مؤكداً التزام الشركة باستمرار رعاية بطولة كرة الطائرة.

وفي نهاية الحفل كرمت اتحاد اللعبة شركة جوال، والشرطة، والوزارة، بالإضافة إلي درع لهنية بمناسبة حصوله على أفضل شخصية رياضية للعام ٢٠١٩، وتكريم مدربي المنتخبات الوطنية، واللجنة الإعلامية والحكام والمسابقات.

وقدمت الشركة مكافأة البطل لنادي خدمات جباليا بقيمة 3550 دينار، و2130 دينار للصيف نادي الصداقة، ومبلغ 1420 دينار لصاحب المركز الثالث نادي شباب جباليا.










التعليقات