فساتين خطوبة منفوشة للمحجبات

فساتين خطوبة منفوشة للمحجبات
توضيحية
هل تستعدين لحفل خطوبتكِ هذه الأيام، ولم تعرفي بعد أي موديلات الفساتين يمكن أن تختاري بين الكثير من التصاميم العصرية؟ ونشرت مجلة (سيدتي) أجدد فساتين الخطوبة المنفوشة للمحجبات، من موقع تبادل الصور انستقرام، لتختاري منها ما يناسبكِ.


الفساتين مع الذيل الطويل


هذه الموديلات تناسب الصبايا المحجبات بشكل كبير، فهي لا تخفي قوام الجسم بالكامل، وبالوقت نفسه وجود الذيل الطويل يكون أكثر احتشاما للصبية، ولكن معه اعتمدي أكثر على إبراز منطقة الخصر، وتناسب حفل الخطوبة الكبير، التي ترغب فيه الصبية بعمل ضجة.

فستان زفاف ميدي مع الأكمام الطويلة



أما هذا الموديل فهو أكثر بساطة، مناسب لحفل الخطوبة في المنزل، أو حفل كتب الكتاب، مطرز بالكامل من الدانتيل المبطن لإطلالة محتشمة، يمنحكِ طولا وأناقة، خاصًّة مع طرحتكِ الطويلة، والكعب العالي.


فستان زفاف واسع منفوش مع تطريزات الورود


مع هذا الموديل سوف تحتاجين إلى بطانة تناسب الجزء العلوي الشيفون الشفاف، ويناسب هذا الفستان الكثير من الصبايا أيضا، خاصة أن الموديل المنفوش يساعدك على الظهور بإطلالة تشبه الأميرات.


فساتين زفاف منفوشة من التول والدانتيل


لفتنا هذا الموديل بألوان ثلجية كالرمادي أو درجات النود، مناسبة لك إن كنت ستحتفلين بخطوبتك هذا الموسم، مع تطريزات أشبه بورود الياسمين أو تساقط الثلج، اعتمدي معها الحجاب بنفس الدرجات المخملية.

التعليقات