لون غرفتك الشخصية يكشف شخصيتك

لون غرفتك الشخصية يكشف شخصيتك
توضيحية
حين نختار ألوان طلاء غرف المنزل فإن العديد من العوامل تتحكم فى ذلك منها الميزانية أو مدى ملائمة اللون مع قطع الأثاث والديكور، أو التزامنا باللون الحيادى الذى يحبه باقى أفراد الأسرة. 

ولكن اللون المفضل لنا الذى نتمنى لو يكون لون الغرفة التى نقضى فيها ما تبقى من حياتنا فإنه يقول الكثير عن صفاتنا الشخصية وفقًا لما ذكره موقع (اليوم السابع) نقلاً عن "truevaluepaint".

اعرف صفاتك الشخصية من ألوان الجدران المفضلة لك 
 اللون الأزرق
الأشخاص الذين يفضلون طلاء الجدران باللون الأزرق يمتلكون شخصية قوية ويتمتعون بالثقة بالنفس والهدوء وحب الآخرين.

اللون الأصفر
يشير تفضيل اللون الأصفر إلى إن الإنسان يمتلك صفات مميزة منها التفاؤل والمرح والانجذاب إلى كل ماهو جديد، والحساسية المفرطة.

اللون الأرجوانى
قد يفضل البعض اللون الأرجوانى، والذى يدل على إن هذا الإنسان يمتلك بعض الصفات المميزة مثل الرومانسية والحكمة والقدرة على الخيال وحب الاسترخاء  والإبداع الفكرى.

اللون الأحمر
اختيار البعض للون الأحمر، يشير إلى امتلاكهم بعض الصفات الشخصية المميزة منها الثقة بالنفس والنشاط والعاطفية الزائدة والشجاعة .

اللون الأخضر
يفضل البعض طلاء الجدران باللون الأخضر، والذى يشير إلى امتلاكهم بعض الصفات منها النشاط وحب الاسترخاء وحب الحياة والمرح، وتفضيل الاستقرار فى الحياة.

اللون الوردى
 يفضل البعض اللون الوردي لطلاء الجدران، والذى يدل على إنهم رومانسيين ويتصفون بالهدوء والبراءة .

اللون البنى
يفضل البعض اللون البنى لطلاء الجدران والذى يدل شعوره بالأمان والرضا، وحب الطبيعة والبساطة والميل إلى الشعور بالاسترخاء والراحة .

اللون البرتقالي
يفضل البعض طلاء الجدران باللون البرتقالى، والذى يشير إلى امتلاكهم بعض الصفات الشخصية مثل الحيوية والحماس عند اتخاذ بعض القرارات الخاصة بحياتهم الإجتماعية والمهنية.

اللون الفضى
 يحب بعض الأشخاص طلاء الجدران باللون الفضى، الذى يدل على إنهم يتصفون بالأناقة ويهتمون بتناسق الألوان عند اختيارهم لملابس أو قطع الأثاث وحب الفن.

اللون الأبيض
 يفضل البعض طلاء الجدران باللون الأبيض الذى يشير إلى تفضيلهم لكل ماهو معاصر وحديث والصراحة عند التعامل مع الأخرين.

اللون الأسود
 يمثل اللون الأسود الأناقة والغموض والقوة، وهذه الصفات التى قد يمتلكها محبى هذا اللون بالإضافة إلى إنهم يتصفون بالطموح وتطوير أدواتهم المهنية.

اللون الرمادي
يعتبر اللون الرمادى من الألوان الكلاسيكية والأنيقة، والتى تتماشى مع مختلف الألوان وقد يشير إلى إن الأشخاص الذين يفضلون هذا اللون يمتلكون العديد من الصفات منها الذكاء والانضباط فى العمل.


التعليقات