مدير تعليم شرق خانيونس يستقبل لجنة متابعة خدمة الجمهور بالمديريات

مدير تعليم شرق خانيونس يستقبل لجنة متابعة خدمة الجمهور بالمديريات
رام الله - دنيا الوطن
استقبل مدير التربية والتعليم – شرق خان يونس أ. سليمان شعت؛ لجنة متابعة خدمة الجمهور بمديريات القطاع، وضم وفد الوزارة رئيس اللجنة د. علي أبو سعدة، ومدير الشؤون الإدارية أ. نائل الأي، ومدير دائرة التعليم العام أ. حسين العيلة، ومدير دائرة الإعلام التربوي أ. فطين البنا، ومدير الدائرة الفنية أ. سعيد قديح، ومدير الدائرة الإدارية أ. منار أبو خاطر، ورئيس قسم التخطيط والمعلومات أ. عدلي رضوان، ورئيس قسم التقنيات م. أسماء أبو موسى.

وخلال اللقاء أكد شعت على أن مديرية شرق خان يونس وضعت خطة خاصة لخدمة الجمهور لتقديم أفضل الخدمات في أسرع وقت ممكن، مشيرًا إلى أن علاقة المديرية بالجمهور علاقة طيبة ومتوازنة خاصة طلبة المدارس وأولياء الأمور ومؤسسات المجتمع المحلي.

حيث تقدم أقسام المديرية خدماتها على أفضل وجه، مؤكدًا على أن المديرية ستواصل هذا النهج وستعززه بأفكار جديدة من شأنها تقديم خدمات مميزة لجمهورها الكريم.

بدوره وأوضح د. أبو سعدة أن اللجنة اطلعت على طبيعة الخدمات التي تقدمها مديرية شرق خان يونس للجمهور، وآلية التعامل معه، والبيئة التي توفرها، والخدمات والمعاملات المختلفة.

كما تم الاطلاع على البيئة المكانية والتجهيزات الخاصة بسلامة العمل لتوفير الخدمة المناسبة للجمهور والتي تليق بها وفي أسرع وقت، مشيرًا إلى أن اللجنة زارت عددًا من أقسام مديرية شرق خانيونس للاطلاع على محاور العمل فيها؛ مشيدًا في الوقت ذاته بآلية تصديق شهادات الثانوية العامة التي تتبعها مديرية شرق خانيونس والمتمثلة بتجميع الشهادات على مدار أسبوع ومن ثم إرسالها للتصديق بالوزارة، الأمر الذي يوفر الجهد والوقت والنفقات على الطلبة الخريجين وأولياء أمورهم.