تعليم شرق خانيونس يتسلم بوسترات المرحلة الأولى مبحث العلوم للصفين الخامس والسادس

تعليم شرق خانيونس يتسلم بوسترات المرحلة الأولى مبحث العلوم للصفين الخامس والسادس
رام الله - دنيا الوطن
استقبل مدير التربية والتعليم – شرق خان يونس أ. سليمان شعت وفدًا من مصادر التعلم والإنتاج بالوزارة، وضم الوفد أ. خالد ماضي مدير دائرة المصادر والإنتاج و أ. زياد بركات رئيس قسم الوسائل التعليمية، بحضور مدير الدائرة الفنية أ. سعيد قديح، ورئيس قسم التقنيات التربوية م. أسماء أبو موسى، ورئيس قسم الإشراف التربوي أ. ماجد الأغا.

وتأتي هذه الزيارة في إطار حملة توزيع البوسترات التعليمية التي تستهدف جميع المديريات في قطاع غزة؛ التي شرع بتنفيذها مركز المصادر والإنتاج بالوزارة، والحملة على ثلاث مراحل، حيث تم في المرحلة الأولى تسليم بوسترات الجهاز الهيكلي ومفاصل الجسم والجهاز العضلي، وأجزاء القلب والأوعية الدموية ومكونات الدم؛ من منهاج العلوم للصفين الخامس والسادس الأساسيين.

وخلال اللقاء رحب شعت بوفد دائرة المصادر والإنتاج، مشيدًا بدوره طاقم العمل في تصميم وطباعة هذه البوسترات والتي من شأنها المساهمة في تعزيز منهاج العلوم في كافة المراحل التعليمية، مؤكدًا أن المديرية - ممثلة بقسم التقنيات التربوية - ستشرع بتوزيع هذه البوسترات على صفوف الخامس والسادس بمدارس بشرق خان يونس وفق الجدول المحدد من قبل دائرة المصادر والإنتاج.