عاجل

  • حماس: الاتصالات مع مصر لم تتوقف وهناك زيارة لوفد من الحركة للقاهرة

  • ألمانيا تعلن عن حالة حرجة لرجل مصاب بفيروس (كورونا) في مقاطعة "هاينسبرغ"

تجرئي على تنسيق اللوك الأحمر الكامل مثل كيت ميدلتون

تجرئي على تنسيق اللوك الأحمر الكامل مثل كيت ميدلتون
توضيحية
لفتت دوقة كامبريدج كايت ميدلتون الأنظار مؤخراً بسبب اعتمادها إطلالة كاملة باللون الأحمر. وتألقت بهذا اللون خلال حفل استقبال أقامته وزوجها الأمير وليام على شرف الملكة إليزابيث احتفالاً بقمة الاستثمار الخاصة بالمملكة المتحدة والاتحاد الأفريقي بحسب (مجلة لها).

وتألقت الدوقة خلال هذه المناسبة بفستان موقع من Neddle And Thread ويحمل اسم Aurora ويبلغ ثمنه 535 دولاراً أميركياً.

وتعليقاً على ذلك كُتب على الموقع الإلكتروني للعلامة: "تم تزيين هذا الفستان الطويل بالترتر الفضي البراق المستوحى من موضة الفينتدج. Aurora هو فستان بأكمام طويلة مع تطريزات من الورود".

فاذا أردت اعتماد اللوك الأحمر بالكامل كما فعلت الدوقة عليك الانتباه إلى بعض النصائح المفيدة.

اختاري القطع بدرجة الأحمر نفسها منعاً لاختلاط الألوان. كذلك حاولي التركيز على الملابس ذات التصميم البسيط، فالأحمر لون قوي والمبالغة في التطريزات والشراريب يمكن أن تبعد بإطلالتك عن الأناقة لمسافة طويلة.

وإذا أردت أن تضيفي إلى الأحمر لوناً آخر من خلال الأكسسوارات مثلاً، فمن الأفضل أن يكون الأسود. أما الحذاء فننصحك بأن تختاريه عالي الكعب مع مقدمة مروّسة. ومن الضروري عدم ارتكاب خطأ الجمع بين الأحمر الصاخب والأرجواني.

ومن أجل الظهور كنجمة هوليوودية يمكنك أن تختاري إطلالة جريئة من خلال ارتداء فستان باللون الأحمر مع حذاء أنثوي بكعب عال بنقشة الفهد. وطبعاً لا تنسي التسريحة والماكياج الأنيقين. لكن احرصي على عدم تطبيق أحمر شفاه بلون صارخ.

التعليقات