"هوت فوركس" تحتفل ب 10 سنوات من التميز بالتداول

رام الله - دنيا الوطن
تحتفل  هوت فوركس الحائز على جوائز هذا العام بعشر سنوات من العمل ، بعد عقد من الزمان أصبح رائداً في السوق راسخًا بالعديد من الجوائز المرموقة وثقة ملايين التجار.

بورت لويس ، موريشيوس ، 21 يناير 2020  - تأسست هوت فوركس ، وسيط تداول العملات الأجنبية والسلع الحائز على جوائز في العقود مقابل الفروقات ، في عام 2010 وأصبحت في غضون عشر سنوات فقط وسيطًا عالميًا مختارًا للملايين نتيجة لالتزامها بتوفير أفضل  تجربة في التداول.

وقال: "نحن ملتزمون بأن نكون الشركة الرائدة في السوق العالمية المعروفة بخدمة عملائنا ، ونبقي دائمًا عملائنا الأوفياء في صميم كل ما نقوم به. لإظهار تقديرنا لدعمهم ، نعمل باستمرار لضمان أن منتجاتنا وخدماتنا تعكس أفضل ما تقدمه الصناعة ، ونتطلع إلى القيام بذلك لمدة عشر سنوات أخرى وأكثر! "مع أكثر من 35 جائزة من أرقى الجوائز في المجال و 2،000،000 حساب حقيقي ، من المؤكد أن قصة نجاح هوت فوركس ستستمر ، حيث تجد الشركة طرقًا جديدة للعملاء لزيادة تعزيز كل ما يفعلونه.

لقد حققت هوت فوركس بالفعل بصمتها على المجال من خلال تقديم حساب حساب ال زيرو سبريد الثوري  ، والذي يوفر حلاً منخفض التكلفة للتداول مع فروق أسعار منخفضة للغاية. تم الحصول على تقدير إضافي لـ HFcopy ، ومنصة تداول النسخ الخاصة بها ، ونظام أمان الأموال الذي يتضمن تأمينًا رائدًا في السوق يصل إلى 5،000،000 يورو.

لمعرفة المزيد حول المزايا العديدة التي يتمتع بها متداولو هوت فوركس ، قم بزيارة موقع هوت فوركس على الويب.