محافظ سلفيت يتفقد مركز التدريب المهني بالمحافظة

محافظ سلفيت يتفقد مركز التدريب المهني بالمحافظة
رام الله - دنيا الوطن
تفقد محافظ سلفيت اللواء د. عبدالله كميل اليوم، مركز التدريب المهني في سلفيت ، خلال لقاء ميداني على رأس وفد من المحافظة ،وذلك للاطلاع أهم احتياجاته وسير العمل فيه، حيث كان في استقباله كل من مدير مركز التدريب المهني م. محمد عبدالعال ، وعدد من المدربين والمهنيين بالمركز.

واشاد المحافظ  كميل بالجهود والمساعي التي يبذلها المركز للنهوض بالمحافظة والعمل تحسين الظروف الاقتصادية لابناء شعبنا ،وذلك  من خلال تدريب واعادة تاهيل الشباب ليتناسب مع احتياجات السوق وتوجيههم للعمل من خلال مشاريع  خاصة .

وأشار المحافظ كميل  إلى الاستفادة من توجهات مركز التدريب المهني، ، مؤكداً على أهمية التوجه نحو الخيارات المهنية والحرفية ، والتي من شأنها التقليل من نسب البطالة المرتفعة .

من جانبه قدم م. عبد العال  شرحاً للمحافظ كميل عن عمل المركز والمشاريع التي حصل عليها المركز من خلال وزارة العمل  ومجلس التشغيل ، بالاضافة الى الفئة المستهدفة بالتدريبات،  مشيراً إلى عدد من الحرف التي يوجد عليها اقبال من المتدربين وهي  الخياطة والتجميل والبلاط والالمنيوم ومكانيكي سيارات ونجارة وتكيف وتبريد.

هذا وتجول المحافظ كميل بمشاركة قائد المنطقة ومدير الشرطة ، ومدير مركز التدريب المهني والمدربين داخل أروقة المركز ومشاغل التدريب.