عاجل

  • الأردن: تسجيل 549 إصابة جديدة بفيروس (كورونا) خلال 24 ساعة

  • الإعلام الإسرائيلي: رصد تسلل اثنين من الفلسطينيين من القطاع نحو منطقة ياتيد قرب كرم أبو سالم

عاقبهم بطريقته.. شاب يقرصن شاشة مطار للعب "بلايستيشن" بعد تأخر طائرته

عاقبهم بطريقته.. شاب يقرصن شاشة مطار للعب "بلايستيشن" بعد تأخر طائرته
شاب يمارس ألعاب الفيديو على شاشات المطار
يتعرض المسافرين لمواقف صعبة أحيانًا سواء فى المطار أو على متن الطائرات، بما فى ذلك تأخر الرحلات أو مضايقات من مسافرين آخرين، إضافة إلى عدم توافر خدمة جيدة من قبل المضيفين أو التعرض للتمييز وغيرها الكثير من الأمور، وفى جميع هذه الحالات عادة ما يلجأ المتضرر لتقديم شكوى أو طلب تعويض بدعوى قضائية، وذلك فى حال عدم تجاوز المسافر الأمر وتجاهله.

لجأ شاب إلى طريقة غريبة للرد على تأخر طائرته فى مطار بورتلاند الدولى، حيث قرر الشاب المسافر بعدما توقف لفترة طويلة منتظرًا رحلته أن يمارس بعض ألعاب الفيديو بعدما تمكن من قرصنة شاشات المطار، ويعد لعب ألعاب الفيديو فى المطار ليس بالأمر الصعب إذا كنت تستخدم شيئًا مثل Nintendo Switch أو كمبيوتر محمول أو هاتف ذكى، لكن يمكن أن تصبح ممارسة الألعاب فى المطار مشكلة كبيرة إذا كانت منصة الألعاب المفضلة لديك، والنظام الذى تسافر معه فى حقيبتك، عبارة عن PlayStation 4.

بالفعل قرر الرجل أن يربط جهاز PS4 الخاص به إلى إحدى شاشات المراقبين الرسميين فى المحطة ويستمر فى لعبته، حيث بدأ فى ممارسة لعبة Fortnite ، على الشاشة التى تعرض عادة خريطة للمطار، كما أنه سحب بسلاسة الكرسى إلى منتصف منطقة الانتظار الطرفية من موقع آخر ليجلس عليه ويمارس لعبته بشكل مريح أكثر، وذلك حسب ما نقلته صحيفة اليوم السابع عن موقع "hothardware".

ووفقًا للمتحدث باسم المطار، كاما سيموندز، فإن مسؤولو المطار طلبوا من الرجل إلغاء توصيل معداته عن الشاشة والتوقف عن ممارسة الألعاب، وقال سيموندز - عن الحادث - "هو شىء من الواضح أنهم لا يريدون أن يحدث، لأن المسافرين بحاجة إلى المعلومات على الشاشات".

وأضاف سيموندز، "الرجل طلب من المسئولين "بأدب شديد" أن يسمحوا له بإنهاء لعبته أولًا.. لكن قيل له لا وأفصل هذا فورًا"، وتابع "لكى يسافر شخص ما باستخدام وحدة التحكم PS4، يجب أن يكون استخدام الشاشات فى المطارات هو أمرًا يفعله كثيرًا.. لكن التفاعل بالكامل بين مسؤولى المطار ورجل الألعاب كان مهذبًا وودودًا للغاية.. وهذا تذكير جيد بما يجب عليك فعله فى المطار".



التعليقات