برغوث: عندما يُفلس الحاقدون يخوضون في صحة الرئيس

برغوث: عندما يُفلس الحاقدون يخوضون في صحة الرئيس
رام الله - دنيا الوطن
قال الاعلامي احمد برغوث مدير موقع دولة فلسطين الاليكتروني ، أنه بات من الواضح أن الحاقدين الذين يرون بعيون مُشغليهم ، وعندما يضيف الرئيس إنجازا جديدا لسجله الحافل بالانجازات الوطنية للشعب والقضية ، يبحث أؤلئك الحاقدون عن أي مثلب يحاولون من خلاله التقليل من أهمية وشأن الانجاز والنجاح الذي حققه الرئيس ، فلا يجدون ، بل ويجدون أنفسهم كمن يبحث عن عيب في الورد ، فلا يمكلون إلا أن يصفوه بـــ " أحمر الخدين "!.

وأضاف برغوث في تصريح له اليوم ،إن خوض أؤلئك المفلسون في صحة الرئيس - حفظه الله - ونشر الأكاذيب حولها ، لا يعبر فقط عن حالة الافلاس التي يعيشونها ،ولكن أيضا يتقاطع مع سياسة الاحتلال ورغباته وأمنياته التي يواصل نشرها في هذا المضمار .

وأكد برغوث أنه في نفس الوقت الذي كانت تنشر فيه بعض المواقع المشبوهة تلك الاخبار الكاذبة حول صحة الرئيس يوم امس الاثنين ، كان سيادته يتفقد المستشفى الاستشاري ويطلع على قسم الاطفال والاطمئنان على سلامتهم ، ويعطي توجيهاته لتقديم الخدمة الامثل للمرضى ، ونقلت وسائل الاعلام المرئية تلك الزيارة لسيادته مباشرة .

وتساءل برغوث ، كيف تقبل تلك المواقع الصفراء نقل مثل هذه الاخبار الكاذبة ، التي تؤكد من خلالها انعدام مصداقيتها ، واستهانتها بعقول قارئيها ،وعدم احترامها لمن يطلع عليها .

ولفت انها تُسيئ لنفسها فقط بنشرها أخبارا واضحة الكذب والافتراء وفي مواضيع من العيب الحديث فيها .

وطالب برغوث تلك المواقع بالالتزام بأدنى قواعد ومبادئ شرف المهنة ، واحترام قارئيها ، والابتعاد عن الفبركة واختلاق الاكاذيب التي تضر بها وتُسيئ لها فقط .