جمعية سلام للإغاثة والتنمية تزود التعليم بوسائل تعليمية وكتب مكبرة

جمعية سلام للإغاثة والتنمية تزود التعليم بوسائل تعليمية وكتب مكبرة
رام الله - دنيا الوطن
زودت جمعية سلام للإغاثة والتنمية، مديرية التربية والتعليم في شمال غزة، بعدد من كتب اللغة الإنجليزية و الكتب المكبرة للطلبة الذين يعانون من ضعف في الإبصار، وعدد من كاميرات مراقبة، بالإضافة لعدد 12000 وجبة غذائية.

كان ذلك بقسم الكتب والمطبوعات التربوية، وبحضور المدير الفني أ. موسى شهاب، ورئيس قسم الإرشاد التربوي والتربية الخاصة أ. نفوذ العطل، ورئيس قسم الرقابة أ. محمد أبو ريا، ورئيس قسم العلاقات العامة والإعلام أ. اسماعيل البياري، ومدير جمعية سلام للإغاثة والتنمية م. صديق خضر الجمعية، ومدير العلاقات العامة والإعلام بالجمعية أ. عمر سعد، ومن مجلس أولياء الأمور الأعلى أ. مصباح عبد ربه، وعدد من العاملين في قسم الكتب.

وفي كلمته، أثنى المدير الفني أ. موسى شهاب على جمعية سلام للإغاثة والتنمية التي قدمت العديد من المساعدات لمدارس وطلاب الشمال على مدار السنوات السابقة، مؤكداً أن مجال الدعم الخيري في قطاع التعليم لا يقل أهمية عن دعم القطاعات الأخرى، حيث أنه بالعلم يوفر الإنسان الغذاء والدواء والرفاه لنفسه وللأخرين.

كما ثمن أ. شهاب دور قسم التربية الخاصة والإرشاد الذي قدم الإحصاءات الدقيقة عن وضع طلابنا النفسي والصحي والاجتماعي، ليتم العمل على توفير احتياجاتهم قدر المستطاع.

 بدوره عبر أ. خضر عن تقديره للجهود التي تبذلها الإدارة التعليمية لتوفير احتياجات الطلاب الأساسية، مؤكداً أن التعاون موصول مع مديرية التربية والتعليم لتقديم الخدمات الإنسانية لطلابنا المحتاجين.

ومن الجدير ذكره أنه تم توزيع عدد 95 كتاب مكبر على الطلاب في الفصل الأول من العام الدراسي الحالي 2019 - 2020 وعدد 79 كتاب في الفصل الثاني، بالإضافة لعدد من كاميرات المراقبة، وعدد 12000 وجبة غذائية تم توزيعها على الطلاب.