طولكرم: طقاطقة يترأس إجتماعا مع الجهات المختصة بتنظيم الأسواق وإزالة التعديات

طولكرم: طقاطقة يترأس إجتماعا مع الجهات المختصة بتنظيم الأسواق وإزالة التعديات
رام الله - دنيا الوطن
ترأس مسير أعمال محافظة طولكرم مصطفى طقاطقه بدار المحافظة، لقاء مع أصحاب الإختصاص بما يتعلق بتنظيم الأسواق بناء على شكاوى المواطنين لإزالة التعديات عن الأرصفة ومعيقات الحركة المرورية، وتأمين أماكن خاصة لاصحاب البسطات من خلال بلدية طولكرم.

جاء ذلك بمشاركة مدير شرطة طولكرم العميد فواز طالب، ورئيس بلدية طولكرم د. رياض عوض، ورئيس الغرفة التجارية منير الدحلة، ومنسق فصائل العمل الوطني فيصل سلامه والقائم بأعمال مدير الحكم المحلي م. حنين السيد، وعارف عارف ممثلا عن مديرية الإقتصاد الوطني بطولكرم  وممثلي المؤسسات المختصة.

وأكد طقاطقة على جهود المؤسسة الأمنية والشرطة من خلال العمل المستمر لتطبيق القانون والحفاظ على الأمن والأمان، مشيراً إلى العمل على قلب رجل واحد وبالتعاون من جميع المكونات لتنظيم الأسواق والحفاظ على المظهر الجمالي، والتسهيل على المواطنين، مشيراً إلى دور بلدية طولكرم كصاحبة اختصاص ، على أن تبدأ تلك الإجراءات من خلال خطة واضحة، يسبقها حملة إعلامية، فيما سيبدأ التنفيذ مساء يوم السبت القادم الموافق 7-10-2023 في ساعات المساء.

هذا وتخلل اللقاء عرض من مدير شرطة طولكرم العميد فواز طالب، عن خطة تنظيم الأسواق وإزالة التعديات عن الأرصفة، وجميع المواقع، مشددا على تعاون المواطنين والعمل المتكامل للحفاظ على المظهر الجمالي للمدينة، ومنع التعديات والمخالفات.

و أشاد  د. عوض  بهذه الجهود لتنظيم الأسواق، مشيراً إلى جاهزية طواقم البلدية، والعمل المشترك مع كافة الجهات المختصة.

من جانبه عبر الدحله عن أهمية تنظيم الأسواق ودعم هذه الخطة، والتي تعود بالفائدة على عموم المواطنين والتجار، مؤكدا على أن الغرفة التجارية دعمت مثل هذه التوجهات والتي لها الأثر الطيب على المشهد العام والحركة التجارية.