عاجل

  • وصول جثماني الصياديْن إلى الجانب المصري من معبر رفح قبل قليل

  • الرئاسة الفرنسية: ماكرون سيعقد مؤتمراً صحفياً غداً الأحد عن الموقف السياسي في لبنان

الطيراوي يستقبل اللواء بلال النتشة

الطيراوي يستقبل اللواء بلال النتشة
رام الله - دنيا الوطن
استقبل رئيس مجلس أمناء جامعة الاستقلال اللواء د. توفيق الطيراوي، أمين عام المؤتمر الوطني الشعبي اللواء بلال النتشة، والوفد المرافق له، في حرم الجامعة، اليوم الإثنين.

ورحب اللواء د. الطيراوي، باللواء النتشة، والوفد المرافق، مقدماً نبذة تعريفية عن الجامعة منذ بداية بنائها، والكليات المسمية على أسماء الشهداء، وتخصصاتها والنظام المتبع بها لبرنامج البكالوريوس والدبلوم المتوسط، والتوجهات المستقبلية، مؤكدا على عدم وجود عنصر الواسطة في الإجراءات المتبعة، مشيراً أن جامعة الاستقلال هي جامعة الكل الفلسطيني، وجامعة الفقراء والمحتاجين وأبناء الشهداء والأسرى، معتبراً أنها أنشأت أيضاً من أجل القدس وأبناءها، مرحباً بأي طلب يتم تقديمه.

وعبر اللواء بلال النتشة، عن سعادته، للقاء  الطيراوي، مشيداً بصرح جامعة الاستقلال، متمنياُ رفع مستوى التعاون الدائم بين مؤسسات القدس والجامعة، وإستيعاب عدد من الطلبة مقدسيين.

وفي نهاية اللقاء، تم إصطحاب الوفد الزائر في جولة على كليات ومرافق الجامعة،  للإطلاع عن كثب على تطور البنية التحتية وأهمية ذلك في رفد العملية التعليمية والعسكرية للطلبة. 

يذكر ان جامعات الاستقلال وبتوجيهات من معالي اللواء د.  توفيق الطيراوي، تولي اهمية خاصة لمحافظة القدس المحتلة ومؤسساتها الوطنية، من أجل مساعدتها في الصمود بوجه الاحتلال.