ماركة الأزياء التونسية "اليوم" توجه نظرها صوب السوق العالمية

رام الله - دنيا الوطن
تسعى ماركة الأزياء التونسية اليوم (LYOUM.fr/en/) لإطلاق مجموعة منتجات جديدة وتوسيع حضورها في الأسواق العالمية بعد ظفرها باستثمار بقيمة 500 ألف يورو قدمه لها السيد حازم بن قاسم.

ومن وراء هذا الاستثمار للسيد حازم بن قاسم، الذي لا يبخل بدعم القدرات الشابة، إيمانه بقدرة شركة "اليوم" ومؤسساها ۔ مزدوجي الجنسية الفرنسية والتونسية ۔ كلير وسفيان بن شعبان، تحقيق طموحهما بغزو السوق العالمية بفضل هذا الاستثمار.

منذ تأسيسها سنة 2011 في أعقاب الثورة التونسية، نجحت ماركة "اليوم" في رسم نجاحها كإحدى أهم الفاعلين في سوق الملابس والتصميم على ضفتي المتوسط. وسيمكن هذا الاستثمار الجديد الماركة، وهي التي كسبت شهرتها بفضل الملابس ذات التصميم الجديد والفريد التي تسوقها والتي تسلط الضوء على نمط العيش المتوسطي، من مضاعفة قواها العاملة ودفع توسعها خارج السوق التونسية.

وفي هذا الصدد، يقول السيد حازم بن قاسم: "ماركة اليوم ماركة مثيرة نجحت في النمو بخطى ثابتة من شركة مبتدئة لشركة قائمة الذات على أهبة الاستعداد لتوسيع نشاطها".

قبل أن يضيف: "ماركة "اليوم" صورة عن الشركة المثالية التي يبحث عنها كل مستثمر بفضل ذكاء وطموح مؤسسيها. ففكر كلير وسفيان بن شعبان واضح من حيث ما يسعون لتحقيقه بفضل شركتهم وخطتهم التوسعية. ولذلك فالهدف وراء هذا الاستثمار مساعدتهم في تحقيق خططهم هذه."

لماركة "اليوم" متجران في تونس، واحد في ضاحية المرسى والثاني في حي المنزه 1، ولها كذلك تجارب سابقة في إدارة متاجر "وقتية" في كل من باريس ولندن، كما لها حجم مبيعات هام في السوق الدولية بفضل متجرها على شبكة الأنترنت.

التعليقات