إم بيه إي جي إل إيه تطرح ترخيصاً شاملاً لمعيار "كيو آي"

إم بيه إي جي إل إيه تطرح ترخيصاً شاملاً لمعيار "كيو آي"
رام الله - دنيا الوطن
 أعلنت اليوم شركة "إم بيه إي جي إل إيه" محدودة المسؤولية عن توفر ترخيص حافظة براءات الاختراع الخاصة بمعيار نقل الطاقة لاسلكياً "كيو آي" الذي يوفر وصولاً شاملاً إلى معيار الشحن اللاسلكي ونقل الطاقة المعروف بإسم "كيو آي"* الذي تم تطويره من قبل إتحاد الطاقة اللاسلكيّة.

وقال لاري هورن، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "إم بيه إي جي إل إيه" محدودة المسؤولية في معرض تعليقهً: "تماماً كما يساهم معيار ’كيو آي‘ بجعل المنتجات الجوالة أكثر تنقلًا عن طريق إزالة الأسلاك من الأجهزة اللاسلكية، يسرّ شركة ’إم بيه إي جي إل إيه‘ محدودة المسؤولية أن تتيح تكنولوجيا ’كيو آي‘ بسهولة في الأسواق حول العالم بالشروط نفسها ووفقاً لترخيص فعال وبأسعار معقولة".

إن أصحاب البراءات الأساسيين لترخيص حافظة براءات الاختراع الخاصة بمعيار نقل الطاقة لاسلكياً "كيو آي" في شركة "إم بيه إي جي إل إيه" محدودة المسؤولية هم ""كونفينيانت باور" و"جي إي هايبلايد تكنولوجيز" المحدودة و"كوننكليك فيليبس" و"روبرت بوش".

من جانبه، قال بيل جيري، نائب رئيس قسم تطوير الأعمال في شركة "إم بيه إي جي إل إيه" محدودة المسؤوليةً: "إننا نثني على هذه الشركات على بعد نظرها ومبادرتها وتعاونها في إتاحة مثل هذا الترخيص المشترك وفقاً لبراءات الاختراع التأسيسية لصالح سوق ’كيو إي‘. ونحن نرحب بالمالكين الآخرين للتكنولوجيا التي يغطيها معيار "كيو آي" للإنضمام إليهم وذلك لتوفير وصول فوري من خلال ترخيص "كيو آي" الشامل من "إم بيه إي جي إل إيه".

التعليقات