عاجل

  • إسرائيل: ارتفاع عدد وفيات فيروس كورونا إلى 51 وفاة

  • إسرائيل: ارتفاع عدد المصابين بفيروس كورونا إلى 8611 بعد تشخيص حالات جديدة

  • تسجيل أكثر من 1200 وفاة بفيروس كورونا في الولايات المتحدة خلال 24 ساعة

  • ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا في الهند الى 4067 حالة والوفيات 109

  • تايلاند تسجل 51 إصابة جديدة بفيروس كورونا و3 وفيات

لشتاء أنيق.. عليك ارتداء هذه الجواكيت

لشتاء أنيق.. عليك ارتداء هذه الجواكيت
الجاكت في الشتاء هو القطعة الأهم في إطلالة الرجل فبدون الجاكت لن تعاني من البرد فقط بل ستكون إطلالتك غريبة على المحيطين بك.

 ولذلك فإن الجاكت في فصل الشتاء والجو البارد يكون هو أساس إطلالة الرجل فيجب أن يكون اختياره بدقة كبيرة ويكون على مستوى جيد من كافة النواحي سواء التصميم والمظهر الخارجي أو الخامات الجيدة التي تتحمل الأمطار وبرد الشتاء وتمنحك الدفء التي تحتاج إليه بجانب السعر المناسب والابتعاد عن الأسعار المبالغ فيها، وفي التقرير التالي نرصد لك لشتاء أنيق.

إذا كنت تفكر في جاكت شتوي جيد ومناسب لك عليك أن تتأكد من مجموعة من الشروط التي تستطيع من خلالها الحصول على جاكت رجالي شتوي جيد عليك أولا أن تنظر إلى نوعية القماش أو الجلد أو الخامات المستخدمة في تصنيع الجاكت وعليك ألا تلجأ لاختيار التصميم الأنيق وترك التركيز في الخامات حتى تستطيع أن تؤمن لك الدفء اللازم ويجب أن يتم التوازن بين الخامات الجيدة والمميزة وبين الأناقة والتصميم المميز.

الخطوة الثانية عليك أن تركز على اختيار الموضة الخاصة بك مع بعض الشروط، عليك ألا تركز بشكل كبير على عروض الأزياء والجواكت المتداولة كالحل المثالي لك بل عليك أن تجعل لك اختيارتك الخاصة والموضة التي تتوافق معك وعليك أن تركز على اختيار الجاكت الذي يتوافق مع شخصيتك وما تحبه، بجانب الالتزام بالجودة والتصميم المناسب والجيد، وفي حال لم تجد موضة مناسبة لك أو لا تعرفها يمكنك أن تلجأ إلى النمط الكلاسيكي في اختيار الجاكت المناسب.

الخطوة الثالثة تعني أن عليك ان تختار القياس المناسب لك وفق الطول حيث إن المعطف يرتبط اختياره بالطول المناسب له وعادة ما يكون الجاكت الطويل أفضل ومقالي بشكل أكبر للرجال، ولا يجب المبالغة في طول الجاكيت ، وهناك الخطوة الرابعة وتعتمد على اختيار نوع الجاكت بما يتوافق لديك من الملابس وعليك فيها أن تختار بين الجاكت القصير - الجاكت متوسط الطول - الجاكت السميك - الجاكت الطويل.

وهناك مجموعة من الجواكيت الجلد المميزة مثل اختيار بليزر جلد رجالي والذي يعتمد بشكل كبير على التصاميم الكلاسيكية القديمة، وهو دائما ما يتوافق مع كل السنين ولا تخلو أي سنة أو موضة جديدة في السنوات من وجوده فهو يدمج ما بين الجلد والخاطات الطبيعية مما يجعل من مزيج مميز وأنيق خصوصا مع الثوب العربي الطويل في الأجواء الليلة الباردة.

وهناك نوع مميز من الجاكيتات الرجالية الرسمية الكلاسيكية من زارا وتعد تلك الماركة واحدة من الماركات التجارية الكبيرة وذائعة الصيت وهو ضمن أفضل الجواكت الشهيرة في المنطقة العربية والعالم حيث إن زارا دائما ما كانت على قدر ظنون عملائهم ويمكن ارتداء تلك الجواكت على كافة أنواع الملابس بداية من الرسمية إلى الكاجوال والكلاسيكية المميزة، وبجانب تصميماتها المبتكرة والمميزة فإنها تعتمد على مجموعة من الخامات الرائعة والمميزة التي تمنحك طلة مميزة ورائعة بجانب الدفء اللازم.

أما بالنسبة للطلة الكاجوال يمكنك أن تختار جاكت The Duffle Coat، الرائع وهو واحد من أفضل أنواع الجواكت التي تتميز بطلتها الرائعة فهو يجمع ويدمج ما بين الجانب الأنيق في المنظر بجانب الخامات التي تؤمن الحرارة اللازمة للشعور بالدفء الكبير في الشتاء، وخصوصا أثناء الفاعليات والنشاطات الليلية للرجل في البرد القارس والأماكن المفتوحة.

وأهم ما يميز ذلك الجاكت المرونة في تصميمه بحيث يتناغم بشكل مثالي مع جميع طلات الرجل.

جاكيت رجالي 2019وهناك جاكت The Textured Coat، الذي يكتسب مكانة كبيرة بين الأوساط الشبابية واستطاع أن يكون في قائمة أفضل الجواكت الرجالية خلال السنوات الماضية بكل جدارة واستحقاق حيث إنه يملك روعة كبيرة في التكامل والانسجام بشكل كبير في الأنماط الكلاسيكية الرجالية سواء كان الأمر يتعلق بالبدل الرسمية الأنيقة، أو البناطيل الصوفية الكلاسيكية بجانب القمصان الشتوية القماشية الثقيلة.

وهو يعتمد بشكل أكبر على الألوان البنية ودرجاتها مثل البيج والكاكي بجانب الكحلي الداكن، والأسود.

وأيضا يمكنك ارتداء جاكت TRENCH COATS وهو جاكت رجالي رائع مستلهم من الأناقة العسكرية خلال الحربين العالمية الأولى والثانية حيث كانت تلك الجواكت تستخدم لحماية القادة والضباط من البرد حيث إنه من الجواكت المميزة الرسمية المميزة التي تجمع ما بين الدفء الكبير والرائع والتصميم الرائع الذي يحمل طابعا شديد الرجولة وهي من طراز الجواكت الطويلة.

التعليقات