هذه هي أكثر ثلاث سيارات فضلها الإماراتيون أكثر من غيرها العام الماضي

هذه هي أكثر ثلاث سيارات فضلها الإماراتيون أكثر من غيرها العام الماضي
سيارة Rolls-Royce Cullinan
انتهى عام 2019 بكل تفاصيله في شتى المجالات، وأحدها بالطبع مجال صناعة السيارات، والتي تمحور حولها استطلاع رأي أجرته صحيفة "The National"، ونقلته مجلة (سيدي)، رصدت فيه أفضل السيارات في الإمارات خلال عام 2019.

نتائج الاستطلاع كشفت عن أكثر 3 سيارات مفضلة لدى الإماراتيين خلال 2019.


Rolls-Royce Cullinan 


سيارة رياضية رائعة متعددة الخصائص والاستخدامات، جاءت ثالثة في نتائج الاستطلاع، وتتميز Rolls-Royce Cullinan بقدرتها على السير في الطرق الوعرة والجبلية بكفاءة عالية، مع حفاظها على الرونق الساحر المميز للماركة البريطانية الشهيرة.

Toyota Rav4



احتلت المرتبة الثانية في الاستطلاع سيارة تويوتا «راف 4»، والتي نالت شعبية كبيرة في الإمارات؛ نظراً لكونها أقرب السيارات المتوسطة التكلفة لسيارات الدفع الرباعي الأغلى ثمناً في العلامات الأخرى، وقد حققت مبيعات جيدة طوال العام؛ نظراً للمتعة التي توفرها في القيادة وتصميمها الجديد الرائع الذي – إضافة إلى بعض الكماليات – جعلها الأفضل بين جميع إصداراتها السابقة.

Nissan Patrol


بعد إطلاقها رسمياً في أبو ظبي بشهر سبتمبر الفائت، لم تستغرق سيارة نيسان باترول كثيراً من الوقت؛ لتحتل مكانتها في قلوب الإماراتيين، الأمر الذي توجته بتصدرها الاستطلاع، لتصبح أكثر سيارة فضلها الإماراتيون خلال عام 2019، وهي سيارة رياضية رائعة متعددة الاستخدامات.

التعليقات