عاجل

  • طائرات الاحتلال تستهدف بعدة صواريخ موقع حطين غرب خانيونس

  • طائرات الاحتلال تستهدف موقعاً للمقاومة غرب خانيونس

  • وزير إسرائيلي: اقتربنا من اتخاذ قرار بالشروع بعملية عسكرية واسعة في غزة

شركة ملابس بريطانية تستخدم ثماني عارضات لمنتج واحد

شركة ملابس بريطانية تستخدم ثماني عارضات لمنتج واحد
اعتمدت ماركة ملابس بريطانية، أسلوبا جديدا ورائد للترويج للملابس عبر الانترنت، إذ اعتمدت فكرة أن يرتدى نفس التصميم 8 نساء مختلفات، وفى أحجام مختلفة لأجسادهن، لتوضح فكرة عن شكل التصميم على الأشكال المختلفة للأجساد.

وتستخدم الشركة البريطانية، ومقرها بورنموث، 8 عارضات أزياء بأحجام أجساد مختلفة، مت بين المقاسات 6_8، و20_22، لعرض لكل فساتينها وأزيائها عبر الانترنت، وفقا لموقع (اليوم السابع).

والهدف من ذلك هو السماح للعملاء الإناث باختيار نموذج يعكس شكل أجسادهن، بصورة أفضل، وبالتالي إعطاء فكرة أكثر دقة عن الشكل الذي ستظهر به الملابس، مع الأحجام المختلفة للجسد، بدون استخدام تقنيات لتغيير شكل الفستان على الأجساد المختلفة.

وأشار صني بيرد، مؤسس الشركة، إلى أن أسلوب ASOS 'AR يعطي العملاء "توقعات خاطئة" ويؤدي إلى خيبة أمل إذا بدا الفستان أو العنصر مختلف عند ارتدائه من قبل العملاء.

قال صني: "لا يمكنك فقط ارتداء ملابس مقاس 8 واستخدام تقنية AR لوضعها على طراز مقاس 22 وتتوقع أن تكون مناسبة أو تبدو بنفس الشكل، هذا هو الخطأ في صناعة الأزياء ويمنح الناس تمثيلًا خاطئًا لكيفية ظهورهم في الفستان، مما يجعلهم يشعرون بخيبة أمل عند شراء القطعة".

وتابع "ليس هذا فقط، والأهم من ذلك أن أبحاثنا كشفت أنه يمكن أن يجعل النساء يشعرن بخيبة الأمل والحزن والاكتئاب لأنهن يشعرن أنه من خطأ أجسادهن أن الثوب أو قطعة الملابس لا تناسبهن".

وتم إطلاق الشركة الشهر الماضى، وتسعى لتصميم فساتين تعزز الفكر الأنثوى، وترضى أذواق الإناث بأشكال أجسادهن المختلفة.

التعليقات