السويطي يعود للتألق مجدداً ويفوز بالميدالية الذهبية ببطولة أوروبا للناشئين ببروكسل

السويطي يعود للتألق مجدداً ويفوز بالميدالية الذهبية ببطولة أوروبا للناشئين ببروكسل
رام الله - دنيا الوطن
احرز لاعب المنتخب الفلسطيني للتيكواندو البطل نور السويطي  المركز الأول و الميدالية الذهبية في بطولة اوروبا للناشئين في العاصمة بروكسل – بلجيكا في بطولة اوروبا, ليعود  لاعب منتخب الاتحاد الفلسطيني للتيكواندو البطل نور السويطي ليتالق من جديد و هذه المرة من ضواحي العاصمة البلجيكية بروكسل.

شارك نور في بطولة اوروبا للناشئين في لعبة التايكواندو و اصر ان يشارك هذه المرة باسم بلده الام فلسطين و من خلال الفريق الوطني الفلسطيني للتيكواندو.

ولأول مرة شوهد علم فلسطين بين الإعلام الأوروبية بحيث ان فلسطين كانت الدولة العربية الوحيدة المشاركة في هذه البطولة.

بدأ النور اللعب بثقة عالية و بإصرار على الفوز و تغلب على لاعب بلجيكا بالرغم انه كان يلعب بشكل قوي و يلعب في بلده. نور قاتل ببسالة و فاز عليه.

وصل نور الى اللعبة النهائية و لعب مع خصمه القوي القادم من بريطانيا.

ولكنه كما عودنا لعب بكل شجاعة و انهى اللقاء بالضربة القاضية و فاز بالمباراة و البطولة في سنه ووزنه و حصل على االميدالية  الذهبية و المركز الأول على مستوى اوروبا.

شعرنا بالفخر عندما رفع علم فلسطين و هتف الجميع من المشجعين باسم فلسطين. نور ووالديه و يتقدمون بالشكر الجزيل للسفير الفلسطيني عبد الرحيم الفرا و نوال السعدي ممثلة السفارة الفلسطينية في بلجيكا و لوكسمبورغ و الاتحاد الأوروبي على حفاوة الاستقبال و الترحيب و على مرافقة الفريق الوطني الفلسطيني للتيكواندو و على دعوتنا لمؤدبة الغداء.

الشكر الجزيل ايضا لرئيس الاتحاد الفلسطيني للتيكواندو بشار عبد الجواد على كافة الخدمات اللوجستية و الإدارية و على تسجيل نور في المنتخب الفلسطيني و على كافة الخدمات التي قدمها من اجل مشاركة نور باسم فلسطين.

كما نشكر كل من حضر من أبناء الجالية الفلسطينية و خاصة الاخ اسعد الأسعد و مجموعة من أبناء الجالية الفلسطينية و العربية في بلجيكا.

الف مبروك لبطل اوروبا للناشئين في لعبة التايكواندو البطل الفلسطيني نور السويطي.



التعليقات