تنمية نابلس تسلم ثلاثة بيوت مرممة و"يطا" تبحث ترميم بيوت أخرى

تنمية نابلس تسلم ثلاثة بيوت مرممة و"يطا" تبحث ترميم بيوت أخرى
رام الله - دنيا الوطن
رممت مديرية التنمية الاجتماعية بمدينة نابلس وبالتعاون والشراكة مع مركز الخدمة المجتمعية وفاعل خير ثلاثة بيوت لمنتفعيها من الفئات الفقيرة والمهمشة.

وتحدث الأخصائي الاجتماعي في المديرية عمرو الاغبر قائلاً "هذا الترميم ياتي ضمن اولويات عمل المديرية في تأهيل مساكن الفئات الفقيرة والأكثر حاجة وانه جاري العمل على تأهيل بيوت أخرى.

وأعرب مدير مديرية التنمية الاجتماعية محمد بشارات عن سعادته بهذا الانجاز ، وقدم شكره لمركز الخدمة المجتمعية ولفاعلي الخير وللمجتمع المحلي

وأشار بشارت ان هذه التدخلات تعمل على مساعدة الأسر الفقيرة وتوفير حياة كريمة لها وأن هذه المبادرات ضمن توجهات الوزارة الجديدة في تعاملها مع الاسر الفقيرة وفق نظام ادارة الحالة والفقر متعدد الابعاد.

في سياق ذاته  بحثت مديرة تنمية يطا لبنى العناني  مع روضه ابو الحلاوه من وحده النوع الاجتماعي في جهاز الأمن الوطني وحامد قواسمه من برنامج الأمم المتحدة الإنمائي بحضور نائب المدير والموجه المهني للمديرية آليات التنسيق لترميم مساكن الاسر الفقيره في مدينة يطا, وتوفير الاحتياجات المطلوبه لهم من خلال جميع الشركاء وأهل الخير.

وأكدت العناي انه  يجري حاليا التدخل لترميم مسكن لأسرة مهمشة تعيش ظروف صعبه في منطقه بيت عمرا وسيتم متابعه امكانيه ترميم مساكن أخرى بحاجه للمساعده .

أما مديرية تنمية رام الله فقد وزعت عدداً من الحقائب المدرسية، ذلك بالشراكة مع محافظة رام الله والبيرة و مديرية التربية والتعليم على ثلاث مدارس هي مدرسة امين الحسيني الأساسية ومدرسة ذكور البيرة الجديدة الثانوية ومدرسة ذكور عين منجد الأساسية العليا.

وتقدم نائب مدير تنمية رام الله سليم عودة والموجه المهني بالشكر لكل الشركاء على تعاونهم وعطائهم لخدمة الأسر الفقيرة والمهمشة.