جمعية الصداقة الفلسطينية العراقية تنتخب مجلس إدارتها الأول دورة "عصام العسعس"

جمعية الصداقة الفلسطينية العراقية تنتخب مجلس إدارتها الأول دورة "عصام العسعس"
رام الله - دنيا الوطن
عقدت جمعية الصداقة الفلسطينية العراقية ،ظهر أمس السبت ،إجتماعها السنوي الأول،حيث تم في هذا الاجتماع بعد التحقق من اكتمال النصاب بحضور 36 عضوا تلاوة التقريرين المالي والإداري من قبل مدقق الحسابات القانوني وبعد المصادقة عليهما بالإجماع من قبل الهيئة العامة،

أعلنت الهيئة الإدارية السابقة عن تقديم استقالتها،وتم تعيين لجنة للإشراف على الانتخابات رئيس اللجنة التحضيرية أسامة أبو سلطان وعضوية ناصر أبوخاطر وعبد الناصر مسعود.

ورحبت. دلال سلامة عضو اللجنة المركزية لحركة فتح مفوض المنظمات الأهليه وغير الحكومية بالحضور وبالجهود التي بذلتها الجمعية خلال الفترة التاسيسية وبهذا الطاقم من خيرة الشباب والذي عمل متطوعا لإنجاح مبادراته الخلاقة والتواصل مع الشعب العراقي الشقيق وخاصة في المملكة الاردنية الهامشية .

وطالبت سلامة بتكيف الجهود ومشيدة بالجمعية وأهدافها مبدية ترحيبها بتشكيل اجسام مشابهة لهذه الجمعية وفتح افق العلاقات مع الشعوب من خلال جمعيات الصداقة مما يكون له اثر ايجابي وتتويجا بالجهود التي تبذلها القيادة الفسلطينية في وضع مكانة شعبنا وقضيته في مكانها الصحيح. ورحب الأب عبد الله يوليو بالضيوف الكرام ومشيدا بجهود الجمعية في فترتها التأسيسة .

وبين سعد خليل رئيس الجمعية ان الهيئة الإدارية الجديدة ستعمل على وضع مجموعة من الخطط والبرامج واعداد العديد من المشاريع، من اجل تطوير عمل الجمعية والنهوض وتزيد من فعاليتها وأنشطتها من خلال احتضان ورعاية الأسر والعائلات العراقية المحتاجة في الاردن الشقيق. وحضر الاجتماع الأخ فيضل العطاري رئيس ديوان رئيس الورزاء الدكتور محمد شتيه ، والأخ مالك تيم مديرعام مفوضية العلاقات العربية لحركة فتح ، ومنال محارب من وزارة الخارجية.

 

 

Normal 0 false false false EN-US X-NONE AR-SA /* Style Definitions */ table.MsoNormalTable {mso-style-name:"جدول عادي"; mso-tstyle-rowband-size:0; mso-tstyle-colband-size:0; mso-style-noshow:yes; mso-style-priority:99; mso-style-parent:""; mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt; mso-para-margin:0cm; mso-para-margin-bottom:.0001pt; mso-pagination:widow-orphan; font-size:10.0pt; font-family:"Calibri","sans-serif"; mso-bidi-font-family:Arial;}