عاجل

  • وصول جثماني الصياديْن إلى الجانب المصري من معبر رفح قبل قليل

  • الرئاسة الفرنسية: ماكرون سيعقد مؤتمراً صحفياً غداً الأحد عن الموقف السياسي في لبنان

مخالفة سيارة من العصر الحجري.. مانوع مخالفتها قانونياً؟

مخالفة سيارة من العصر الحجري.. مانوع مخالفتها قانونياً؟
توضيحية
يتم تغريم أصحاب السيارات لوقوفها بشكل خاطئ؛ لكن نادراً ما يتم تحرير مخالفة بسيارة من العصر الحجري، صنعت كنسخة عن سيارة عصر حجري ظهرت بأفلام ومسلسلات تلفزيونية متحركة، لكن هذا ما حدثت وحرر شرطي مخالفة لسيارة من العصر الحجري؛ لإيقافها بمكان خاطئ.

حيث فوجئ صاحب نسخة سيارة لإحدى الشخصيات الكرتونية الشهيرة فريد فلينستون بحصوله على مخالفة سير بسبب وقوف سيارته بشكل خاطئ في إحدى مدن ولاية فلوريدا الأميركية.

ووضعت السلطات المحلية في مدينة كي وست ملصقاً على العجلة الأمامية للسيارة يهدد بمصادرة السيارة بسبب وقوفها غير القانوني، وفق موقع الإمارات اليوم.

وعمد صاحبها على تصنيعها بشكل يماثل الصورة الكرتونية لشخصية فلينستون من العصر الحجري وبمقاعد من جلد الحمار الوحشي ومساند للرأس على شكل عظام.

وحثت السلطات المحلية في المدينة مالك السيارة على موقعها على فيسبوك، على التقدم وإبعاد سيارته، وإلا فسيتم سحبها وحجزها لدى السلطات.

وكتب على الملصق: سيارة فلينستون تقف على جادة 728 إيما ستريت بشكل غير قانوني، وهي مركونة بشكل غير قانوني في الطريق العام.

وحثت السلطات المحلية على موقعها على فيسبوك المواطنين على الإدلاء بمعلومات تفيد بمالك السيارة قبل أن تضطر السلطات إلى سحبها.

ولاقت الدعوة تعليقات طريفة، فمنهم من دعوا إلى البحث عن فريد فلينستون، أو الاتصال بصديقه وجاره العزيز بارني رابل، وهما ممن يمكنهما معرفة من وراء الوقوف الخاطئ للسيارة الحجرية.

إلا أن الأمر جاء في نهاية المطاف، بظهور المالك وسحب سيارته الفريدة من نوعها.

وكتب المسؤولون المحليون في المدينة على فيسبوك:  لقد وجدنا مالك السيارة، والشكر الجزيل لكل من ساعد في ذلك.

وأضافوا الشكر الموصول على جميع التعليقات المضحكة. إنها حقاً لجزيرة رائعة.

التعليقات