عاجل

  • وصول جثماني الصياديْن إلى الجانب المصري من معبر رفح قبل قليل

  • الرئاسة الفرنسية: ماكرون سيعقد مؤتمراً صحفياً غداً الأحد عن الموقف السياسي في لبنان

سيلينا جوميز تعيد مكياج الستينيات للأضواء بلوك جديد

سيلينا جوميز تعيد مكياج الستينيات للأضواء بلوك جديد
سيلينا جوميز بإطلالة ستينية خلال مشاركتها فى برنامج حوارى
أصبح استلهام الأزياء من الماضى أمرا معتادا، فقد اتجه بعض المصممين إلى السبعينيات والتسعينيات فى تصاميمهم مع إضافة لمسات عصرية، وقد لقى الأمر رواجا بين مشاهير العالم.

 إلا أن الجديد هو ظهور أنماط جمال مستوحاه ليس من العقد الماضى أو التسعينيات ولكن امتدت إلى الستينيات، فقد ظهرت أيقونة الموسيقى والموضة فى الولايات المتحدة الأمريكية سيلينا جوميز بإطلالة مميزة جذبت إليها الأنظار بنكهة الستينيات بحسب (اليوم السابع).

اتجهت النجمة الأمريكية، البالغة من العمر 27 عاما،  إلى استلهام اطلالاتها من الستينيات عند ظهورها على السجادة الحمراء وبرنامج حوارى للترويج لألبومها الجديد Rare، وكذلك فيلمها الجديد Dolittle.

اتجهت جوميز مع فريقها، الذى يتكون من فنانة المكياج هونج فانجو، ومصفف الشعر ماريسا مارينو، و مصممة الأزياء كيت يونج إلى ستينيات القرن الماضي، مارينو هى المسؤولة عن قصة شعر جوميز  ، التى تشبه نجمات هذا العصر، من خلال التصفيفة المرتفعة والمنسدلة بشكل حريرى مع وجود منحنيات من الأطراف.

واعتمد فنان المكياج فانجو على رسمة عين القط، مع الحواجب الكاملة وطلاء الشفاه الوردى الشاحب. إلا أن عدد من المتابعين عبر انستجرام عبروا عن رفضهم للحواجب الكاملة مؤكدين أن سيلينا تبدو أجمل بالحواجب الرفيعة.

ورد فانجو على هذه التعليقات، قائلا:"آسف يا حب، إنها لا تحب الحواجب الرفيعة."  وخلال برنامجها الحوارى قالت سيلينا جوميز :" أنا لا أحب شعري، ولكن أحب حواجبى كما هي".

التعليقات