ورشة حكومة دبي توقع مذكرة تفاهم مع شركة الفطيم تويوتا

ورشة حكومة دبي توقع مذكرة تفاهم مع شركة الفطيم تويوتا
رام الله - دنيا الوطن
وقعت ورشة حكومة دبي مذكرة تفاهم مع شركة الفطيم تويوتا بهدف صيانة  أسطولها من مركبات تويوتا. وتوضح الاتفاقية الموقعة الالتزام المشترك لكلا الطرفين المتمثل في ضمان تسليم مركبات آمنة، وتقديم خدمات رائدة في إمارة دبي وذلك بما يتوافق مع أهداف خطة دبي 2021. 

وقال فهد أحمد الرئيسي، نائب المدير التنفيذي لـ ورشة حكومة دبي: "إن مذكرة التفاهم الموقعة مع شركة الفطيم تويوتا جزء لا يتجزأ من علاقة التعاون المستمرة التي تجمعنا مع الشركة في العديد من مجالات عملياتنا الأساسية. وأتاحت لنا شراكتنا مع الفطيم تويوتا الفرصة لتبادل الخبرات والإمكانيات الفنية والتقنية، وتوفير أحدث الابتكارات والتقنيات الناشئة في  قطاع السيارات،  إضافة إلى تطوير الخدمات وتحسينها بما يواكب  متطلباتنا الحالية والمستقبلية". 

من جانبه، أكد سعود عباسي، مدير الإدارة العامة للفطيم تويوتا: "تؤكد هذه الشراكة على التزام الفطيم تويوتا بمعايير الجودة الصارمة  فيما يتعلق بخدمات صيانة السيارات، وبالتالي ضمان السلامة وتحقيق رضا العملاء. ونفخر بأننا شريك رائد في قطاع السيارات وخدمات الصيانة للعديد من الهيئات الحكومية وغير الحكومية، حيث أثبتت تويوتا أنها شريك النقل الأكثر ثقة مع التزامها بتعزيز العديد من القيم المؤسسية بما في ذلك الجودة العالية، وقوة التحمل والمتانة الاستثنائية، والموثوقية المذهلة. نتقدم بالشكر لـ ورشة حكومة دبي على ثقتهم المستمرة بنا كشركاء لهم ونتطلع إلى عام آخر حافل بالإنجازات والنجاح".