غرفة تجارة وصناعة سلفيت تختتم دورة "التسويق الالكتروني"

غرفة تجارة وصناعة سلفيت تختتم دورة "التسويق الالكتروني"
رام الله - دنيا الوطن
اختتم ركن التشغيل في غرفة تجارة وصناعة محافظة سلفيت دورة تدريبية بعنوان التسويق الالكتروني وتفعيل استخدام مواقع التواصل الاجتماعي" بتنفيذ الوكالة الدولية للتنمية الالمانية GIZ ضمن مشروع PALM حيث قدمها المدرّب المحترف في التسويق الرقمي مجدي طه، شارك فيها 30 مشارك من كافة مناطق محافظة سلفيت.

هدفت دورة التسويق الالكتروني التي امتدت لمدة 80 ساعة تدريبية الى تطوير قدرات الشباب في مجال التسويق الالكتروني وقيادة الحملات التسويقية الناجحة وصقل مهاراتهم لدمجهم في سوق العمل وايجاد فرص جديدة لهم، بالاضافة الى تعزيز خبرات العاملين في الشركات ومنشآت القطاع الخاص في مجال التسويق الالكتروني
وذلك في ظل التطور التكنولوجي وحاجة سوق العمل الى تلك التخصصات.

تضمنت الدورة التدريبية معلومات مفصلة عن واقع التسويق الالكتروني محليا وعالميا، والاليات المتبعة في التسويق الالكتروني وادارة الحملات الاعلانية وادارتها باستخدام التطبيقات ومحركات البحث التكنولوجي، وطرق مخاطبة واقناع الجمهورـ وتجنيد مواقع التواصل الاجتماعي في التواصل مع الجمهور وتسويق منتجاتهم وخدماتهم. كما اشتملت على تطبيقات مباشرة على استخدام التطبيقات و زيارات ميدانية لكبرى شركات المحافظة للتعرف على منهجيتها في استخدام التكنولوجيا في عمليات التسويق.

تأتي هذه الدورة ضمن استراتيجية ركن التشغيل في تدريب الخريجين والباحثين عن عمل ودمجهم في سوق العمل من خلال تشبيكهم مع مؤسسات القطاع الخاص في محافظة سلفيت.