عاجل

  • العطاري: إسرائيل تُماطل بتنفيذ الاتفاق المتعلق بتصدير المنتجات الزراعية

لحواء.. علاقتك بالمهام المنزلية حسب برجك

لحواء.. علاقتك بالمهام المنزلية حسب برجك
توضيحية
تختلف طرق ربات البيوت فى إدارة المنزل من حيث التخطيط المالى سواء شراء الطعام أو الأدوات الكهربائية، وكذلك إيجاد حلول مختلفة للتغلب على مشاكل النظافة، وقد لا تستطيع بعض النساء التصرف بمختلف أمور المنزل.

وقد يعتقد البعض أن ذلك يعود إلى صفات الأبراج الفلكية، ولذلك نتعرف فى هذا التقرير على تصرف المرأة بشئون المنزل وفقاً لصفات الأبراج الفلكية، كما جاء بموقع "اليوم السابع".

برج الدلو (من 20 يناير إلى 18 فبراير)
ليس لديها مشكلة في القيام بالأعمال المنزلية بحد ذاتها، لكنها أحياناً تهمل شئون المنزل بسبب تفكيرها فى مشروع أو فكرة جديدة خاصة بعملها.

برج الحوت (19 فبراير - 20 مارس)
لا تجد امرأة برج الحوت مشكلة عند حدوث بعض الفوضى بمنزلها، ولكن ذلك ليس دليل على عدم اهتمامها بالنظافة، ولكنها تشعر بالراحة عند رؤية أشياء عشوائية فى المنزل.

برج الحمل (21 مارس - 19 أبريل)
تشعر امرأة برج الحمل بالملل والتشتت عند تنظيف المنزل، لذلك قد تتجه لتنظيف غرفة النوم ثم تتذكر أنها يجب أن تغسل بعض الملابس، فتترك الغرفة وتتجه للغسيل، لذلك تحتاج لوضع خطة مسبقة لتنظيف المنزل حتى تشعر بالراحة.

برج الثور (من 20 أبريل إلى 20 مايو)
تضع امرأة برج الثور خطة مسبقة قبل تنظيف المنزل، لكنها تفضل فى الكثير من الأحيان التكاسل والاسترخاء بدلاً من التنظيف.

برج الجوزاء (21 مايو - 20 يونيو)
تهتم امرأة برج الجوزاء بنظافة المنزل، لذلك تهتم بالتقاط أى فتات على الأرض وتنظيف الأتربة والغبار على أرفف وأسطح المنزل، وتعطى وقتها لذلك حتى إنها قد تغلق الهاتف المحمول، لتركز فى أمور المنزل.


برج السرطان (21 يونيو - 22 يوليو)
يوجد بمنزل امرأة السرطان بعض الفوضى، بسبب احتفاظها ببعض الأشياء القديمة المتعلقة بأهم ذكريات حياتها، والتى من الصعب أن تتخلص منها، لكنها تهتم فى نفس الوقت بترتيب المنزل وطهى الطعام بنفسها.

برج الأسد (من 23 يوليو إلى 22 أغسطس)
تفضل امرأة برج الأسد الاهتمام بنظافة المنزل خاصة غرفة المعيشة حتى لا تشعر بالحرج أمام أصدقائها، كما تحرص على تجديد ديكور الغرف بين الحين والآخر.

برج العذراء (من 23 أغسطس إلى 22 سبتمبر)
تحرص مرأة العذراء على ترتيب غرف المنزل والاهتمام بنظافة التفاصيل الصغيرة بقطع الأثاث.

برج الميزان (من 23 سبتمبر إلى 22 أكتوبر)
تهتم امرأة برج الميزان بترتيب غرف المنزل بشكل متناسق من حيث الحجم والألوان، مع إضافة بعض اللوحات الفنية لإضافة أناقة وجاذبية للغرفة.


برج العقرب (23 أكتوبر إلى 21 نوفمبر)
لا تستطيع امرأة برج العقرب أن تشعر بالتقصير تجاه أمور النظافة بالمنزل، لذلك تقوم بتنظيف المنزل عدة مرات حتى تشعر بالرضا عن نفسها.

برج القوس (22 نوفمبر - 21 ديسمبر)
تنظيف المنزل بالنسبة لمرأة القوس ليس من أولوياتها القصوى، لذلك تبحث عن أى طريقة تجعل مهمتها أسهل وتفضل استخدام الأجهزة الكهربائية المختلفة لتساعدها على تنظيف المنزل دون الشعور بأى جهد أو تعب.

برج الجدي (من 22 ديسمبر إلى 19 يناير)
تهتم مرأة الجدى بتنظيم الأوراق على المكتب و كذلك ترتيب قطع أثاث المنزل، كما أنها تحرص على وضع خطة زمنية لتحقيق ذلك.

التعليقات