أربع صيحات لعروس 2020 لتكوني على الموضة

أربع صيحات لعروس 2020 لتكوني على الموضة
توضيحية
تجد عروس 2020 في المجموعات العرائسية الخاصة بها، فستان يومها الأبيض، فتختاره يناسب شخصيتها وحلمها منذ الصغر. 

وبما أنّ أبرز المصممين قد أطلقوا مجموعات فساتين زفاف عروس ربيع وصيف 2020، نقدّم لكِ أهمّ الصيحات التي نعتقد أنها ستكون الأكثر رواجًا هذا الموسم، بحسب مجلة (سيدتي):
 
فساتين طبقات منفوشة

عادةً ما تفضل العروس ارتداء فستان زفاف منفوش، ويمكن أن يكون بطبقات متدرجة الأطوال، فيمنح العروس اطلالة جذابة ويساعد في إخفاء عيوب المنطقة السفلية من الجسم.

قدمت ماركة أرماني بريف فستان طبقات مزين بالورود البارزة في مختلف أنحائه، وهو بتصميم ناعم وتنورة A Line.
وقدمت ماركة celia kritharioti فستانًا ورديًّا منفوشًا بطبقتين من التول، مع قصّة أوف شولدر بأكمام تول طويلة ومنفوشة مثل الفستان.






فساتين زفاف بأكمام منفوخة

صحيح أنّ صيحة الأكمام المنفوخة اختيار عصريّ يجدد اطلالتكِ، إلا أنّ أيّ صيحة يجب أن تناسب قوامكِ أولًا. الأكمام المنفوخة تُبرز عرض الكتفين، من ثم إذا كنتِ تعانين تراكم الدهون في الجزء العلوي، والجزء السفلي أكثر نحافة، فإنّ هذا التصميم من الأكمام سيُبرز هذا العيب بشكل واضح، لذلك لا يفضل اعتماده.

أما العرائس النحيفات، وبخاصة من الجزء العلوي، تعدّ الأكمام المنفوخة خيارًا مناسبًا لهنّ، لا سيما وأنّ هذه الصيحة تعطي شعورًا وهميًّا بعرض الأكتاف.






فساتين زفاف بياقة مربعة

إن كنتِ تبحثين عن تصميم فستان زفاف يخفي عيوب الجسم، ومع هذا يكون تصميمه عصريًّا ورائجًا، فلتطالعي صيحة الفساتين بالياقة المربعة؛ حيث تجمع بين مميزات عدة.

تتناسب فساتين الزفاف بالياقة المربعة مع كل العرائس، وبخاصة ذوات الصدر الكبير، فهي تساعد في إخفاء حجمه، بفضل التصميم الهندسي الذي يمنح الجسم توازنًا ويجعل ِ ممشوقة.
وقد برزت هذه الصيحة في فساتين زفاف 2020 لموسم الربيع والصيف،  وغالبًا ما تتسم فساتين الزفاف بالياقة المربعة ببساطتها في التصميم.







فساتين زفاف مطبعة بالورود

ليس هناك أجمل من شفافية ورومانسية الأقمشة المطبعة بالورود، خصوصًا بألوان الباستيل الناعمة من الزهري الحالم إلى البنفسجي الهادئ والأزرق السماوي والأصفر المشرق. ويمكن أن تضيف هذه الأقمشة جمالًا ورقيًّا إلى فستان زفافِك، فما رأيكِ لو تختارينه هذا الموسم مطبعًا بالورود الملّونة، نحن ننصحكِ بهذه الصيحة لكنها تحتاج إلى جرأة منكِ، فهل توافقيننا الرأي؟




التعليقات