جامعة الاستقلال تكرم ضباط ومدربي الأمن الوطني

جامعة الاستقلال تكرم ضباط ومدربي الأمن الوطني
رام الله - دنيا الوطن
كرمت جامعة الاستقلال بالشراكة مع الأمن الوطني، المدربين في دورة طلبة سنة رابعة " مهارات عسكرية" من قوات الأمن الوطني، بحضور نواب رئيس جامعة الاستقلال للشؤون الأكاديمية حمدان طه، والشؤون العسكرية العقيد ركن سلمان تيسير عبدالله، الشؤون الإدارية و المالية د. رجاء سويدان، مستشار قائد قوات الأمن الوطني العميد إياد عباس، مدير شعبة التدريب في الأمن الوطني العميد ركن مهدي سرداح، قائد الموقع الرائد عبد اللطيف أبو عرة، وعدد من الضباط، في مركز تدريب الأمن الوطني (محافظة أريحا والأغوار)، اليوم السبت.

وشكر نائب رئيس الجامعة العقيد ركن سلمان تيسير عبدالله، اللواء نضال أبو دخان - قائد قوات الأمن الوطني الفلسطيني، وكافة القائمين والمدربين في الأمن الوطني، على جهودهم في تدريب الطلبة، وجعل الطلبة الخريجين قادرين على الإنطواء في بيئة العمل والقيام بالمهمات بكفاءة عالية ، مشيداً بالشراكات بين جامعة الاستقلال والأجهزة الأمنية، ووضع طلبة الجامعة من أولوياتهم في برامج التدريب ، متمنياً التوفيق لكل من ساهم في إنجاح هذه الدورات والقائمين عليها في منطقة طوباس و أريحا.

ونقل مستشار قائد قوات الأمن الوطني العميد إياد عباس، تحيات اللواء نضال أبو دخان، شاكراً المدربين وقائدي منطقة طوباس وأريحا، وطلبة جامعة الاستقلال، على جهودهم ومنح الخبرة والتجربة للطلبة وللأجيال القادمة، مقدماً وسام الأمن الوطني من اللواء أبو دخان، لنواب رئيس جامعة الاستقلال، و بعض الضباط الأكفاء.

من جهته رحب العميد مهدي سرداح، بالحضور، شاكراً رئيس مجلس أمناء جامعة الاستقلال معالي اللواء د . توفيق الطيراوي، ورئيس جامعة الإستقلال أ. د. صالح أبو أصبع، على إنجاح ورفع مستوى هذا الصرح العظيم، والمدربين و القائمين على نجاح الدورة من قوات الأمن الوطني وجامعة الاستقلال، مشيراً أن الجهد المبذول هو جهد مشترك، لتخريج ضباط وصف ضباط ذو كفاءة للعمل في الأجهزة الأمنية، متمنياً المزيد من التقدم والنجاح لجامعة الاستقلال والقائمين عليها.

وتم خلال اللقاء عرض فيلم قصير بعنوان ( إنجازات مركز تدريب الأمن الوطني "المشروع العلمي" 2019)، وتم تكريم المدربين من قوات الأمن الوطني بشهادات شكر وتقدير على جهودهم من مركز تدريب الأمن الوطني وجامعة الاستقلال، وقدم لعدد من الضباط المميزين دروعاً تقديرية على ما بذلوه من جهود.