كيف تغير ستايل ميجان ماركل بعد خروجها من العائلة المالكة؟

كيف تغير ستايل ميجان ماركل بعد خروجها من العائلة المالكة؟
ميغان ماركل
على الرغم من أن الأمير هارى وزوجته ميجان ماركل تحدثا مرارًا عن مدى شعورهما بالإرهاق والانزعاج من تسليط الاضواء طيلة الوقت عليهما، وأن هذا كان من الأسباب التى دفعتهما لاتخاذ قرار التخلى عن مهامهما الرسمية فى العائلة المالكة البريطانية إلا أن اتخاذهما القرار لم يجعلهما بعيدين عن الأضواء، وعلى العكس باتت عدسات المصورين والصحافة أكثر تحفزًا وترقبًا لظهور الثنائى.

ولأن ميجان ماركل منذ دخولها العائلة المالكة أصبحت واحدة من أهم المؤثرين فى الموضة العالمية، فإن إطلالاتها بعد الانفصال عن العائلة المالكة أيضًا محط الكثير من الاهتمام والترقب، خاصة إطلالتها الأولى فى أول ظهور علنى لها فى كندا بعد تخليها عن مهامها فى العائلة المالكة البريطانية خلال زيارتها مقر جمعية خيرية فى مدينة فانكوفر.

ووفقًا لموقع "العربية" فإن هذه الزيارة إلى مركز "داونتاون إيستسايد ويمنز سنتر" تأتى لدعم أنشطته التى تؤمن المساعدة للنساء والأطفال المهمشين فى ضاحية فانكوفر الواقعة على الساحل الغربى لكندا.

وحسب الموقع، ظهرت دوقة ساسيكس بهذه المناسبة فى إطلالة مختلفة كلياً عن ما عودتنا عليه لدى ظهورها فى بريطانيا. إذ ارتدت معطفاً باللون الزيتى من علامة Barbour يبلغ سعره 399 دولاراً أميركياً سبق أن ظهرت به فى العام 2017. ونسقته مع كنزة صوفية باللون الكريمى من The row وسروال أسود، كما كملت إطلالتها بجزمة عالية باللون البنى من Le Chameau يبلغ سعرها 493 دولاراً أميركياً، وحقيبة سوداء من Cuyana سبق أن ظهرت بها خلال حضورها إحدى مباريات بطولة ويمبلدون لكرة المضرب فى يونيو 2019.

واللافت أن الكنزة التى ظهرت بها ميجان تشبه إلى حدٍ بعيد كنزة أخرى كانت ارتدتها لدى تصوير أحد مشاهدها فى مسلسل Suits. 

والملاحظ أن الأزياء التى ظهرت بها دوقة ساسيكس مؤخراً لا تشبه أسلوب الأزياء الذى اعتمدته بعد أن أصبحت عضواً فى العائلة المالكة البريطانية، بل إنها تعيدنا بالذاكرة إلى العديد من الإطلالات التى سبق أن اعتمدتها عندما كانت تعيش وتعمل فى كندا خلال السنوات الماضية.


التعليقات