المؤسسات التجارية بالشرق الأوسط تحقق النمو بمساعدة الشركة السحابية أوراكل نتسويت

المؤسسات التجارية بالشرق الأوسط تحقق النمو بمساعدة الشركة السحابية أوراكل نتسويت
تعبيرية
تختار الشركات عبر الشرق الأوسط بصورة متزايدة شركة أوراكل نتسويت لتحقيق النمو ونقل أعمالها إلى المستوى التالي. وبمساعدة نتسويت يمكن للمؤسسات التي تعمل في المنطقة مثل بروبرتي فايندر غروب، شركة الجابر القابضة ومجلس كريكيت الدولي المحدود، الاستفادة من منصة أعمال مدمجة في السحاب لتحقيق شهرتها وسيطرتها اللازمة لتجاوز التغيير وتلبية المتطلبات التنظيمية وتسريع النمو.

وقالت نيكي توزر، نائبة رئيس أوراكل نتسويت في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا: “هناك ثقافة مهمة في ريادة الأعمال والابتكار في منطقة الشرق الأوسط، وهذا يمثل فرصة كبيرة لنمو الأعمال. 

في العام الماضي وحده، رأينا المزيد من المؤسسات العاملة في هذه المنطقة تعيد التفكير في أنظمتها التجارية التقليدية في سعيها لزيادة الكفاءة التشغيلية وفتح فرص نمو جديدة. وفي نتسويت، نحن ملتزمون بمساعدة المؤسسات في جميع أنحاء الشرق الأوسط الشرق على الاستفادة من تقنيات السحاب لرفع أعمالها إلى المستوى التالي.”

بروبرتي فايندر غروب تختار نتسويت لدعم أهداف النمو

تعتبربروبرتي فايندر غروب المنصة الرقمية الرائدة في مجال العقارات، حيث توفر سوقًا مناسبًا لتأجير وبيع العقارات السكنية والتجارية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. مع أكثر من ستة ملايين زيارة شهرية عبر منصاتها، ونظام بيئي متنامٍ للمستخدمين في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة، والمملكة العربية السعودية، ومصر، وتركيا، وقطر، والبحرين، ولبنان، والمغرب، كانت بروبرتي فايندر غروب بحاجة إلى منصة قائمة على السحاب لإدارة عملياتتها المتعددة الجنسيات والعمليات المتعددة التابعة للشركات الفرعية.

وقال أنس القضاة، مراقب المجموعة لأنظمة المشاريع، في بروبرتي فايندر: “مهمتنا هي توفير رحلة البحث عن المنزل والعقارات الأكثر ملاءمة للملايين من المستخدمين في مختلف البلدان. مع نمونا، كنا بحاجة إلى تحسين تقدير إيراداتنا وقدرتنا على العمل عبر الحدود. تمنحنا نتسويتالمرونة في العمل محليًا ولكنها تمنحنا عالميا تصورا في الوقت الفعلي إلى أعمالنا، وفي النهاية تحسن تجربة عملائنا.”


التعليقات