تعيين عبير حامد مذيعة رسمية بجامعة الحياة الجديدة في واشنطن

تعيين عبير حامد مذيعة رسمية بجامعة الحياة الجديدة في واشنطن
عبير حامد
رام الله - دنيا الوطن
عينت إدارة جامعة الحياة الجديدة في واشنطن الدكتورة والإعلامية المعلمة عبير حامد مذيعة النشرة الرسمية لجامعة الحياة الجديدة (واشنطن) والبرلمان الدولي لعلماء التنمية البشرية في السويد.

وكتبت حامد على صفحتها الرسمية (فيسبوك) بهذه المناسبة، "أصدقائي الأوفياء، سفري للعمرة أجل إعلاني للخبر، اللهم أعني على حمل المسؤولية، تعييني مذيعة النشرة الرسمية لجامعة الحياة الجديدة (واشنطن) والبرلمان الدولي لعلماء التنمية البشرية في السويد، شكراً لكم على هذه الثقة".

حامد ضيفة دائمة على وسائل الإعلام المحلية والعالمية منذ عام ٢٠١٢، تجيد اللغة العربية بطلاقة مما يجعل البعض يعتقد أنها خريجة لغة عربية، حامد خريجة تاريخ من جامعة بيرزيت إضافة إلى 14 شهادة دراسية في حقول مختلفة، طموحها أن تكمل رسالتها العالمية على أوسع نطاق.

حصلت حامد على تكريم في دبي مؤخراً وعلى عدة تكريمات محلية وعالمية أخرى، حصدت أفضل 100 شخصية على العالم لعام 2019.

حظيت حامد بدعم محلي وعالمي لما تمتلكه من قدرة على الإقناع وعلى التفنن في إيصال فكرتها من خلال مبادرتها العالمية "التعلم من خلال الفن"، فهي معلمة وحيدة عن فلسطين في سبعة مناصب دولية، وتأهلت في سبع مسابقات محلية وعالمية، استضافتها أكثر من مؤسسة محلية وعالمية، وهي سفيرة عدة مؤتمرات دولية عن دولة فلسطين.